استبعاد 8 لاعبين.. جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندرى

الأربعاء، 10 أبريل 2024 09:12 م
استبعاد 8 لاعبين.. جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندرى الزمالك والاتحاد السكندرى - أرشيفية
أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن قائمة الأبيض التي ستخوض مباراة الاتحاد السكندري المقرر لها غداً الخميس باستاد القاهرة، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتضم قائمة الزمالك لخوض اللقاء كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد - معاذ علاء الدين – عمر عبد العزيز.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - عمر جابر - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - ياسر حمد - أحمد فتوح.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد شحاتة - أحمد حمدي - زياد كمال - مهاب ياسر – سيد عبد الله "نيمار" - ناصر ماهر – عبد الله السعيد - أحمد مصطفى "زيزو".

خط  الهجوم: سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.

وتشهد القائمة استبعاد شيكابالا لاستمرار معاناته من أثار نزلة البرد، ومصطفى شلبي للتأهيل من إصابة كدمة الضلوع، ويوسف أوباما لخضوعه لجراحة فى الفك، وأشرف روقا لعدم الجاهزية، ومحمود علاء للإصابة فى أربطة الكاحل، ومحمد صبحى للإصابة بمزق فى العضلة الضامة، بالإضافة إلى محمود الونش ومحمد عبد الشافى للتأهيل من جراحة الرباط الصليبى.

ويملك الزمالك 15 نقطة في جدول ترتيب الدوري بعدما خاض 11 لقاء حقق الفوز في 4 لقاءات وتعادل فى 3 مواجهات وخسر 4 مباريات، وسجل لاعبوه 17 هدفاً وتلقت شباكه 13 هدف.

في المقابل يحتل الاتحاد السكندرى المركز الثانى في الوصافة برصيد 27 نقطة ، بعد أن خاض 15 مباراة حقق الفوز في 7 و تعادل فى 6 وخسر في واحدة، سجل لاعبوه 21 هدفا، وهزت مرماه 16 هدف










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة