3 عمليات و 3 إصابات عضلية حصاد مستشفى الأهلى خلال رمضان

الأربعاء، 10 أبريل 2024 07:15 م
3 عمليات و 3 إصابات عضلية حصاد مستشفى الأهلى خلال رمضان امام عاشور لاعب الاهلى
كتب فتحى الشافعى - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى فريق الكرة بالنادى الأهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر عدة ضربات خلال شهر رمضان الكريم بعدما تساقط نجومه بفعل الاصابات التى داهمتهم خلال المباريات الأخيرة.

البداية كانت مع إمام عاشور لاعب خط وسط المارد الأحمر الذى تعرض للإصابة بخلع فى الكتف خلال مباراة المنتخب الوطنى مع نيوزيلندا بكأس عاصمة مصر، ليجري الجراحة ويبدأ التأهيل تمهيداً للعودة للملاعب فى فترة لن تقل عن شهر ونصف ليلحق بقائد الفريق محمد الشناوى الذى يعانى من نفس الاصابة.

ثم جاء الدور على حسين الشحات صانع ألعاب الفريق الذى أجري جراحة عاجلة فى الوجه بعد الإصابة التى تعرض لها فى مباراة سيمبا التنزانى بدوري ابطال افريقيا لينضم لطابور الاصابات الذى يضم المالى أليو ديانج الذى يعانى من جراحة تنظيف الركبة بجانب ياسر إبراهيم الذى يعانى من مزق العضلة الخلفية.

وفى نفس وتيرة العمليات خضع التونسى محمد الضاوى كريستو لاعب الاهلى لجراحة إزالة "خراج" من وجه القدم ليغيب مجدداًَ عن مباريات المارد الاحمر.

وبعيداً عن العمليات شهد شهر رمضان إصابة الفلطسينى وسام أبو على مهاجم الاهلى بشد فى العضلة الخلفية والذى أبعده عن مباريات فريقه قبل أن يتعافى ويشارك فى مباراة انبى بالدوري ، كما عانى كريم نيدفيد لاعب خط الوسط من الاصابة برشح فى الركبة واشتكى  التونسى على معلول الظهير الايسر للفريق من الاجهاد العضلى.

نجح فريق الاهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر في حجز تذكرة التأهل للدور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد تخطى عقبة سيمبا التنزانى 3-0 بمجموع المباراتين ليصل المارد الأحمر لنصف نهائي البطولة للمرة العشرين في تاريخه والخامسة على التوالي.


وتأهل الأهلي للدور نصف النهائي بعد أن تخطى عقبة سيمبا التنزاني بالفوز ذهابًا بهدف نظيف عن طريق أحمد نبيل كوكا في ملعب بنجامين مكابا، والفوز إيابًا بهدفين دون رد على استاد القاهرة بتوقيع عمرو السولية ومحمود عبد المنعم كهربا.


وبلغ مازيمبي الدور نصف النهائي بعد أن تخطى عقبة بترو أتليتكو الأنجولي، بعد أن تعادلا ذهابًا بدون أهداف في الكونغو، قبل أن يفوز إيابًا في أنجولا بهدفين لهدف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة