مواعيد عرض مسلسل الكبير أوى 8 الحلقة 22 على قناة ON و ON دراما

الإثنين، 01 أبريل 2024 04:00 ص
مواعيد عرض مسلسل الكبير أوى 8 الحلقة 22 على قناة ON و ON دراما مسلسل الكبير أوى
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعرض مسلسل الكبير أوى 8، بطولة النجم أحمد مكي على قناة ON في تمام الساعة 6:05 مساء، والاعادة الساعة 3 صباحاً، والساعة 3 مساء، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 10.30 مساء والاعادة الساعة 7.45 صباحاً والساعة 1.45 مساء، كما يعرض بالتزامن على منصة Watch it الساعة 6.5 مساء، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024

كشف عترة أمر مربوحة بأنها تخفى غوريلا فى الدوار وطلب منها أن تقنع الكبير يذهب مع أصدقائه رحلة مدرسية وأنه لن يبلغ الكبير بموضوع الغوريلا خلال أحداث الحلقة الحادية والعشرين من الكبير أوى 8 والذى يعرض على قناة on.

وبدأت الغوريلا فى حب مربوحة وتساعدها فى تنظيف الدوار وأثناء تنظيفها غرفة جونى عرف بالأمر واندهش من أن الغوريلا تحب مربوحة.

وكانت مربوحة أبلغت الكبير أن قريبتها غوريا جاءت من السفر من مدغشقر حتى تخفى أمر الغوريلا وأطلقت من زوجها ليقنع هجرس بزواجه منها.

وخلال أحداث الحلقة طلب الكبير من هجرس أن يكون مع مربوحة فى السوق ويراقبها حتى لا يتعرض لها المطاريد، وسأل الكبير جونى وهجرس عن الأموال ويسلموها إلى تاجر المبيدات من أجل أن يقضى على حشرة الحفار ولكنهم اتلخبطوا واشتروا ماكينة الحفار.

مسلسل الكبير أوى 8 من بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، وإخراج وإشراف على الكتابة أحمد الجندى.

شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان


 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة