التشكيل الرسمى لمباراة ليتشى ضد روما فى الدورى الإيطالى.. لوكاكو بالهجوم

الإثنين، 01 أبريل 2024 05:58 م
التشكيل الرسمى لمباراة ليتشى ضد روما فى الدورى الإيطالى.. لوكاكو بالهجوم لوكاكو
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن دانييلى دى روسى المدير الفني للذئاب تشكيل مباراة ليتشى ضد روما، المقرر إقامتها مساء اليوم، الاثنين، ضمن مباريات الجولة الـ30 من منافسات الدوري الإيطالي.

ليتشى ضد روما

واضطر روما لإجراء تغييرات خلال الرحلة إلى ليتشي، بسبب غيابات لأسباب مختلفة حيث تغيب القائد لورينزو بيليجريني موقوللإيقاف، بجانب إصابة سردار أزمون وراسموس كريستنسن، في حين أن باولو ديبالا وليوناردو سبينازولا غير جاهزان ومتواجدان على مقاعد البدلاء.

كما يفتقد ليتشي أصحاب الملعب في مباراة اليوم كل من لاميك باندا وكاستريوت ديرماكو ومحمد كابا وجيبي كورفيتزن، بينما يعاني نيكولا سانسوني من مشكلة في المعدة.

وانتعش فريقهم بقيادة المدرب الجديد لوكا جوتي، بفوزه على ساليرنيتانا متذيل الترتيب 1-0، لينهي سلسلة انتصاراتهم التي حققت فوزاً واحداً وتعادلين في 12 جولة، بينما يواصل دي روسي نتائجه الجيدة مع روما منذ توليه المسؤولية خلفًا لجوزيه مورينيو في منتصف يناير ويأمل في مواصلة التقدم بجدول ترتيب الدورى الإيطالى نحو مقعد مؤهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

ترتيب الدورى الإيطالى

ويحتل روما المركز الخامس بجدول ترتيب الدورى برصيد 51 نقطة بفارق 6 نقاط عن بولونيا الرابع، بينما يأتى ليتشى فى المركز الـ13 برصيد 28 نقطة قبل مباراة اليوم، ويتربع الإنتر على الصدارة برصيد 76 نقطة.

وجاء تشكيل ليتشي ضد روما كالتالي: فالكوني؛ جيندري، باشيروتو، بونجراسيتش، جالو؛ بلين، رمضاني، دورجو؛ المكفيست، بيكولي، كرستوفيتش.

تشكيل روما: سفيلار؛ كارسدورب، مانشيني، نديكا، أنجيلينو؛ كريستانتي، باريديس، بوف؛ بالدانزي، زالوسكي؛ لوكاكو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة