وعاشروهن بالمعروف.. حملة توعوية لتعزيز العلاقات الزوجية لطلبة إعلام الأزهر

السبت، 09 مارس 2024 10:11 ص
وعاشروهن بالمعروف.. حملة توعوية لتعزيز العلاقات الزوجية لطلبة إعلام الأزهر حملة توعوية لطلاب إعلام جامعة الأزهر
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلق عدد من طلاب قسم العلاقات العامة بكلية الإعلام جامعة الأزهر بنين حملة توعية اجتماعية بعنوان "وعاشروهن بالمعروف"، ففي خضم القلق المتزايد من الارتفاع الواضح في معدلات الطلاق والمشاكل الأسرية، انطلقت حملة "وعاشروهن بالمعروف" كمشروع تخرج قائم بذاته يهدف إلى فتح آفاق جديدة للتواصل والتفاهم داخل الوحدة الأسرية ويأتي المشروع في وقتٍ يحتاج فيه المجتمع إلى إعادة النظر في أسس وقيم الحياة الزوجية.
 
وانطلاقًا من مبادئ الشريعة الإسلامية التي تحث على المعاشرة بالمعروف، تبنىّ القائمون على الحملة رؤية تُسلط الضوء على أهمية الرفق والمودة داخل الأسرة. يرى مبتكرو المشروع أن للمعاملة الطيبة والحوار الهادف دورًا كبيرًا في إيجاد جو أُسري يسوده التفاهم والتقدير المتبادل.
 
من خلال مجموعة متنوعة من الأنشطة التوعوية وورش العمل، يسعى المشروع إلى تزويد الشباب، الذين قد دخلوا عش الزوجية أو يخططون لذلك، بالمهارات والمعرفة اللازمة لخلق علاقات زوجية مستقرة ومتوازنة. يتضمن المشروع أيضاً حملات على شبكات التواصل الاجتماعي لنشر قصص نجاح واقعية تُظهر كيف يمكن للتفاهم والتراحم أن يتجاوزا العقبات والتحديات.
 
مع التأكيد على الإيمان بقوة التأثير المتوقع للحملة، يأمل الفريق وراء "وعاشروهن بالمعروف" ليس فقط في خفض معدلات الطلاق، ولكن أيضًا في خلق جيل قادر على التعامل مع التحديات الزوجية بحكمة ورشد، وبما يضمن ازدهار المجتمع ورفاهيته بأسره.
 
الحملة الإعلانية "وعاشروهن بالمعروف" ليست فقط مشروع تخرج، بل هي دعوة صادقة لجميع الشباب لبناء أساسات متينة لحياة زوجية غنية بالمحبة والسكينة، الأمر الذي يمثل صرحًا لمجتمع متجانس ومستقر.
وجاء اسماء الطلبه القائمين علي الحمله كالأتي
1_بلال صبحي عطيه حسن 
2_السيد علاء السيد عبد الواحد
3_مصطفي عبدالهادي حسن مصطفي
4_علي أحمد أحمد على
5_اسلام احمد عمر عبد السلام
6_كريم قاسم رضوان احمد
7_أمير أنور عبد الحليم السيد
8_مصطفى محمد محمد أبو عامر
9_احمد محمد جمعه محمد
10_ذياد محمد محمد خلف
 
لمتابعة تفاصيل الحملة وآخر التحديثات،  الرابط التالي: https://www.facebook.com/profile.php?id=61555313818302&mibextid=ZbWKwL
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة