ملخص وأهداف مباراة أرسنال ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي

السبت، 09 مارس 2024 11:00 م
ملخص وأهداف مباراة أرسنال ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي أرسنال
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق أرسنال فوزا صعبا على نظيره برينتفورد بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت باستاد "الإمارات" معقل الجانرز، ضمن منافسات الجولة الـ28 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.

أرسنال ضد برينتفورد
 

تقدم أرسنال أولا عبر لاعب الوسط ديكلان رايس في الدقيقة 19، وقبل نهاية الشوط الأول وقع الحارس آرون رامسديل في خطأ فادح لينجح لاعب برينتفورد يوان ويسا في إدراك التعادل بالدقيقة 45.

وفي الشوط الثاني، نجح الألماني كاي هافيرتز لاعب أرسنال في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 86، مانحا فريقه الفوز القاتل والثلاث نقاط.

وجاء تشكيل أرسنال كالتالي: حراسة المرمى: رامسديل/ الدفاع: وايت، ساليبا، جابرييل، كيويور/ الوسط: رايس، جورجينيو، أوديجارد/ الهجوم: ساكا، تروسارد، هافيرتز

وخرج لاعب الوسط المصري محمد النني لاعب فريق أرسنال من قائمة الفريق خلال مباراة اليوم.

ترتيب الدوري الإنجليزي

وبهذه النتيجة قفز نادي أرسنال لصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 64 نقطة جمعها من الفوز في 20 مباراة والتعادل في 4 وخسارة مثلها وتسجيل 68 هدفًا وتلقي 23.

فيما جاء برينتفورد في المركز الـ15 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 26 نقطة جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 5 وخسارة 16 مواجهة وتسجيل 39 هدفًا وتلقي 50.

وتصدر أرسنال جدول ترتيب البريميرليج مؤقتال قبل قمة ليفربول ومانشستر سيتي التي تجمعهما غدا على ملعب "أنفيلد"، حيث يحتل الريدز الوصافة برصيد 63 نقطة، ويحتل السيتي الثالث برصيد 62 نقطة، وفي حال فوز أي منهما سيقفز لصدارة البريميرليج.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة