مديرية التموين بالجيزة: ضبط 5 أطنان من سكر مبادرة الدولة لدى بدال تموينى

السبت، 09 مارس 2024 09:19 ص
مديرية التموين بالجيزة: ضبط 5 أطنان من سكر مبادرة الدولة لدى بدال تموينى محافظة الجيزة
كتبت - مرام محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت مديرية التموين بالجيزة، شن حملة مكبرة، أمس الجمعة، على الأنشطة التموينية والتجارية، برئاسة هالة غريب وكيل الوزارة، وبالاشتراك مع مفتشي التموين والرقابة التجارية وتموين أكتوبر.
 
جاء ذلك لإحكام الرقابة على الأسواق والتصدي لمحاولات حجب السلع عن التداول والتأكد من الالتزام بالاشتراطات الصحية ووصول الدعم لمستحقيه، وذلك بناءً على توجيهات الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.
 
وأوضحت مديرية التموين بالجيزة أن الحملة أسفرت عن ضبط 78 جوال دقيق، وتم تحرير محضر جنح بالمخالفة، بالإضافة إلى ضبط 5 أطنان من سكر مبادرة الدولة لتخفيض الأسعار لدى بدال تمويني، وتم توزيعه تحت إشراف المديرية على المواطنيين بالسعر الرسمي.
 
وكان اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، شدد على مدير مديرية التموين بضرورة متابعة التزام البدالين التموينين بصرف الحصص التموينية المقررة على البطاقات التموينية للمواطنين، والتي تتعدى 2 مليون بطاقة بنطاق المحافظة.
 
ووجه محافظ الجيزة بتكثيف جهود الرقابة من قبل مديريتى الطب البيطرى والتموين والتجارة الداخلية والمرور الدورى على مختلف المعارض والمنافذ السلعية التي يتم إقامتها للتأكد من جودة المعروضات المطروحة للمواطنين مع التأكيد على تخفيض الأسعار والالتزام بها.
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة