راما حرب لاعبة سبورتنج تتوج بذهبية بطولة الجمهورية لأداة الكرة والصولجان

السبت، 09 مارس 2024 10:09 م
راما حرب لاعبة سبورتنج تتوج بذهبية بطولة الجمهورية لأداة الكرة والصولجان راما حرب
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توجت راما حرب لاعبة الجمباز نادى سبورتنج، بالميدالية الذهبية في بطولة الجمهورية للعبة أداة الكرة والصولجان وبالميدالية الفضية فردى عام ببطولة الجمهورية، وبالبرونزية في أداة الشريط والطوق.

فيما حقق نادي الزمالك خلال مشاركته في بطولة الجمهورية لجمباز الترامبولين للموسم الرياضي 2024 فوزًا ثمينًا وغاليًا ضمن منافسات الدرجة الأولى ومرحلة 14 سنة آنسات ورجال؛ حيث احتل المراكز الأولى فى تصنيف الفرق والزوجي والفردي العام.
 
فى المقدمة احتلت بطلة أفريقيا اللاعبة اشرقت شريف المركز الثاني والميدالية الفضية في منافسات الدرجة الأولى آنسات والتي كانت تحت قيادة الكابتن اسلام ابو العلا.
 
كما نافس أيضًا فريق الرجال تحت الـ14 سنة بقوة وحقق المركز الأول والميدالية الذهبية عن المرحلة في منافسات الفرق والذي تضمن كلا من اللاعبين آسر أسامة محمد خلف وكريم إبراهيم أبو خليل ومصطفى عصام فوزي، وأيضا حصل كل من: آسر أسامة وكريم إبراهيم على المركز الثاني والميدالية الفضية في منافسات الزوجي.
  
بينما حققت لاعبات نادي الزمالك مرحلة تحت 14 سنة آنسات فوزًا ثمينًا من خلال اقتناصهن المركز الثاني في بطولة الجمهورية "فرق" والذي تضمن كلاً من آيتن محمد ومريم وليد محمد ومريم عرابي وحلا وليد ورزان أسامة واللائي أحرزن الميدالية الفضية وحصلن على كأس المركز الثاني.
 
كما حصدت اللاعبات المركز الأول والثاني جمهورية في منافسات الزوجي، وهن: آيتن محمد ومريم وليد ومريم عرابي وحلا وليد، بينما اقتنصت المركز السابع والثامن فردي عام  كل من آيتن محمد ومريم وليد محمد على الترتيب، كما شاركت جنى عمرو أنور وآيتن حاتم فتحي وكنزي معتز ضمن المنافسات في مرحلة الـ14 سنة آنسات.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة