حاخام إسرائيلي يدعو لقتل أطفال ونساء غزة متذرعا بالشريعة اليهودية.. فيديو

السبت، 09 مارس 2024 11:15 ص
حاخام إسرائيلي يدعو لقتل أطفال ونساء غزة متذرعا بالشريعة اليهودية.. فيديو أطفال غزة
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دعا الحاخام الإسرائيلي إلياهو مالى، إلى قتل جميع سكان قطاع غزة، حتى النساء والأطفال والمسنّين، زاعما أن ذلك يأتى وفقا لمبادئ الشريعة اليهودية.

وقال الحاخام المتطرف خلال مؤتمر داخل المدرسة الدينية الخميس الماضى "هذه حرب مقدسة، وفى حالتنا هذه في غزة، فإنه وفق ما تقوله الشريعة اليهودية لا تحيا أى نفس، ومنطق هذا واضح جدا وهو: إذا لم تقتلهم فإنهم سيقتلونك، فإما أنت وإما هم، من يأتي لقتلك فاقتله أولًا.

ويرأس الحاخام الإسرائيلي المتطرف، مدرسة تسمى "شيرات موشيه" الدينية فى مدينة يافا التي يدرُس بها طلاب يخدمون فى جيش الاحتلال الإسرائيلي، وقد أسس تلك المدرسة عام 2008.

وتابع الحاخام الإسرائيلي المتطرف: اليوم هو طفل وغدًا يصبح مقاتلًا. إرهابيو اليوم كانوا أطفالا في الثامنة من عمرهم خلال العملية السابقة. والنساء في الواقع هن من يصنعن الإرهابيين، لهذا السبب فإن قانون غزة مختلف هنا، 95 إلى 98% يريدون تدميرنا.

وتابع بالقول: الذي جاء لقتلك بهذا المفهوم لا يشمل فقط الصبى بعمر 14 أو 16 أو الشاب بعمر 20 أو 30 عامًا الذى يوجه عليك السلاح الآن، وإنما أيضًا جيل المستقبل "أطفال غزة"، وكذلك أولئك الذين ينجبون جيل المستقبل "نساء غزة" لأنه في الواقع لا يوجد فرق.

من جانبها، استهجنت زعيمة حزب العمل المعارض ميراف ميخائيلى، تصريحات الحاخام المتطرف، وقالت في منشور عبر منصة إكس، الجمعة، إن استخدام الشريعة اليهودية لا يمنح أي حاخام الإذن في تقديم اليهودية أو إسرائيل على أنها متعطشة للدماء والانتقام.

وأضافت في إشارة إلى أقوال الحاخام الإسرائيلي: هذا التصريح يمس بشكل مباشر بأمن دولتنا، ومثل غيره من التصريحات المشوّهة باسم الديانة اليهودية سيستخدمها أعداؤنا في القتال على الساحة الدولية، مطالبة جيش الاحتلال الإسرائيلي بوقف التعاون مع هذه المدرسة الدينية حتى يتم إقالة الحاخام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة