أخبار الزمالك اليوم السبت 9 - 3 - 2024

السبت، 09 مارس 2024 10:54 م
أخبار الزمالك اليوم السبت 9 - 3 - 2024 الزمالك
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادي الزمالك اليوم السبت 9 - 3 - 2024 العديد من الأحداث المهمة، سواء فيما يخص الفريق الكروي أم باقي الفرق الرياضية، وأهم الأحداث التي تهم مشجعي القلعة البيضاء.
 
الزمالك يسعى لضم مهاجم سوبر فى الميركاتو الصيفى بعد خسارة كأس مصر
طلب البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، التعاقد مع مهاجم سوبر في الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد خسارة لقب نهائي كأس مصر أمام الأهلى بثنائية دون رد فى المباراة التي جمعت الفريقين أمس الجمعة على ملعب "الأول بارك" بالسعودية.
 
 
جهاز المنتخب يتواصل مع الزمالك لتحديد موقف زيزو قبل إعلان القائمة

يتواصل جهاز المنتخب الوطنى الأول مع الجهاز الطبى بنادى الزمالك، فى الساعات الجارية، من أجل تحديد موقف أحمد مصطفى زيزو لاعب الفارس الأبيض من الانضمام لمعسكر الفراعنة المقبل، بعدما تعرض للإصابة فى لقاء نهائى كأس مصر.

 

بعثة الزمالك تصل القاهرة قادمة من السعودية بعد خسارة كأس مصر أمام الأهلي

وصلت بعثة فريق الكرة الأول بنادى الزمالك إلى القاهرة، بعد خسارة لقب كأس مصر فى مواجهة الأهلى التى جمعتهما مساء أمس الجمعة.

 

انتعاش خزينة الزمالك بـ350 ألف دولار رغم خسارة لقب كأس مصر
تنتعش خزينة نادى الزمالك، وصيف بطولة كأس مصر، بـ350 ألف دولار، مقسمة إلى 100 ألف دولار مقابل المشاركة، و250 ألفًا هى مكافاة الوصيف.
 

 

جوميز يعيد 6 لاعبين لقائمة الزمالك أمام الجونة فى الدوري

يعيد البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، 6 لاعبين لقائمة القلعة البيضاء، بعدما استبعدهم من مباراة نهائى كأس مصر أمام الأهلى، وذلك في لقاء الجونة المقرر له الثلاثاء لمقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من الدورى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة