100 عام بين أول وآخر لقب.. الأهلي يحتفل بمرور قرن على أول بطولة لكأس مصر

السبت، 09 مارس 2024 12:24 ص
100 عام بين أول وآخر لقب.. الأهلي يحتفل بمرور قرن على أول بطولة لكأس مصر الاهلى
كتب سليمان النقر - سيد صدقي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت الصفحة الرسمية للأهلي عبر انستجرام على الاحتفال بمرور 100 عام بين أول تتويج للقب كأس مصر وآخر تتويج باللقب مساء الجمعة على استاد "الأول بارك" بعد الفوز على الزمالك بهدفين نظيفين.


الاهلي
الاهلي

وتوج الأهلي بأول لقب لكأس مصر عام 1924 بعد الفوز على السكة الحديد بنتيجة 4 / 1 بعدما تم إعادة المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي، قبل أن يعود ويتوج باللقب الـ39 في تاريخه في عام 2024 بعد الفوز على الزمالك بهدفين نظيفين.

وتوّج الأهلي ببطولة كأس مصر بعد فوزه على الزمالك بثنائية نظيفة فى المباراة التي جمعتهما مساء، الجمعة، باستاد "الأول بارك" بمدينة الرياض السعودية، وأدارها الحكم البرازيلي أندرسون دارونكو، سجل امام عاشور وأفشة هدفي الأهلي في الدقيقتين 85 والخامسة من الوقت بدل الضائع

الأهلي بدأ بتشكيل ضم كلاً من: مصطفى شوبير ، محمد هاني ،رامي ربيعة ،محمد عبد المنعم ،علي معلول، عمرو السولية وإمام عاشور وبيرسي تاو وحسين الشحات وكريم نيدفيد ومحمود كهربا.

فيما بدأ الزمالك بالتشكيل التالى: محمد عواد ، أحمد فتوح ، حمزة المثلوثي ، حسام عبد المجيد ، عمر جابر ، نبيل عماد دونجا  ، عبد الله السعيد ، يوسف أوباما، مصطفى شلبي، ناصر منسي وأحمد مصطفى "زيزو".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة