زواج بعد الـ 90.. روبرت مردوخ يتزوج للمرة الخامسة والعروس عالمة فى الـ 67

الجمعة، 08 مارس 2024 10:59 ص
زواج بعد الـ 90.. روبرت مردوخ يتزوج للمرة الخامسة والعروس عالمة فى الـ 67 روبرت مردوخ
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد إمبراطور الإعلام العالمى روبرت مردوخ للزواج للمرة الخامسة، على الرغم من أن عمره تجاوز 92 عاما، والعروس هذه المرة عالمة متقاعدة تبلغ من العمر 67 عاما وتدعى إلينا جوكوفا.

وقالت صحيفة نيويورك تايمز إن مكتب مردوخ أعلن أنه يخطط للزواج من صديقته جوكوفا، عالمة الأحياء الجزيئية المتقاعدة، التى بدأ فى مواعدتها فى الصيف الماضى.

 وذكرت الصحيفة، أن حفل الزفاف، المقرر إجرائه فى يونيو المقبل، سيتوج رحلة مردوخ الرومانيسة نحو الزواج الخامس، فى الوقت الذى تحولت الحياة الشخصية لمالك نيوز كورب إلى محور تركيز صحافة التابلويد التى ساهم فى إنشائها.

 وبعد طلاقه من زوجته السابقة عارضة الأزياء ميك جاغز فى صيف 2022، تمت خطبته إلى ليزلى سميث، أخصائية أسنان متقاعدة فى ربيع 2023. إلا أنه تم فسخ الخطبة فجأة بعد حوالى أسبوعين.

والتقى مردوخ بجوكوفا عبر زوجته الثالثة ويندى دينج، وفقا لتقرير دايلى ميلى فى أغسطس الماضى، الذى كشف أنباء علاقته الجديدة.

وتميزت جوكوفا بأنها عالمة أحياء جزيئية تدرس مرض السكري، بما فى ذلك فى جامعتى كاليفورنيا ولوس أنجلوس. إلا أن لديها حياة مثيرة أيضا. فقد جاءت إلى الولايات المتحدة من موسكو مع تفكك الاتحاد السوفينى. وأصبح زوجها السابق الكسندر جوكوف مستثمر ملياردير فى مجال الطاقة، ويقيم الآن فى لندن كمواطن بريطانى.

وابنتها داشا جوكوفا، رائدة أعمال وراعية للفنون وبارزة فى العمل الخيرى، وكانت متزوجة من رجل الأعمال الروسى رومان أبراموفيتش حتى عام 2017.

وأمد ممثل عن مردوخ أن دعوات الزفاف قد تم إرسالها بالفعل. ومن المقرر إقامة الحفل فى مزرعة كردوخ فى كاليفورنيا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة