أوقاف الإسكندرية تفتتح مسجد العزومى غرب المحافظة بتكلفة 2 مليون جنيه

الجمعة، 08 مارس 2024 06:02 م
أوقاف الإسكندرية تفتتح مسجد العزومى غرب المحافظة بتكلفة 2 مليون جنيه جانب من افتتاح المسجد
الإسكندرية أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
افتتحت مديرية الأوقاف بالإسكندرية اليوم، مسجد سعيد مفتاح العزومي بإدارة أوقاف برج العرب بتكلفة بلغت حوالى 2 مليون جنيه، بحضور الدكتور حسن عبدالله مدير الإدارة وفي إطار الحراك الدعوي الذي تشهده مديرية أوقاف الإسكندرية .
 
كما انطلقت اليوم قافلة دعوية من مسجد محمد موسى بحضور الشيخ سلامة عبد الرازق نجم وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية الشيخ هاشم سعد الفقي مدير عام الدعوة الشيخ وسام كاسب مدير عام المتابعة، ومسئول الدعوة الإلكترونية بالمديرية الشيخ محمد بلال مدير إدارة أوقاف العجمي .
 
جدير بالذكر أنه قد أقيمت مقرأة قرآنية للائمة المشاركين في القافلة ثم مجلس للصلاة على سيدنا رسول الله صلى الله عليه ثم عقدت فاعليات البرنامج التثقيفي للطفل ثم انطلق أئمة القافلة بمساجد إدارة العجمي والدخيلة هذا وقد قام فضيلة الشيخ وكيل الوزارة بجولة مرورية موسعة بإدارة العجمي والدخيلة. 
 
وكان فد شهد وكيل أوقاف الإسكندرية فعاليات تكريم المتفوقين في المسابقة القرآنية للمشاركين في البرنامج التثقيفي بمسجد الصديق بالنخيل ضمن خطة متابعة أنشطة الواعظات والداعيات بالمساجد .
 
وشهد النشاط والبرامج الدعوية التى تقوم عليها الواعظة الفاضلة الأستاذة شرين جلفون مشيدا بالدور الذي تقوم به الواعظة حيث تلاحظ وجود مشاركين ومشاركات ممن يتلقون تعاليم الدين وتثقيفهم من أبناء وبنات دولة السودان الشقيق الذين أشادوا بدور وزارة الأوقاف مقدمين الشكر لمصر قيادة وشعبا على ما يلقونه من حفاوة بالغة تشعرهم أنهم في وطنهم الثاني بين إخوانهم المصريين.
 
 وأكد وكيل أوقاف الإسكندرية، أن المديرية توسعت وستستمر في توسعها في الأنشطة الدعوية والمقارئ القرآنية والأنشطة المجتمعية .
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة