أخبار مصر.. الحكومة تحذر من صفحات منسوبة للبريد المصرى وتستخدم شعاره

الجمعة، 08 مارس 2024 01:00 م
أخبار مصر.. الحكومة تحذر من صفحات منسوبة للبريد المصرى وتستخدم شعاره انفوجراف المركز الإعلامي لمجلس الوزراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر اليوم السابع على مدار الساعات القليلة الماضية، العديد من الأخبار والتقارير الهامة، كان من أبرزها نفى المركز الإعلامى لمجلس الوزراء ما تم تداوله من صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي منسوبة للبريد المصري، وتستخدم شعاره بزعم بيع الطرود البريدية في مزاد نظير مبالغ مالية وتطلب من المواطنين تحويل تلك المبالغ من حساباتهم الشخصية.

 

وفيما يلى موجز أخبار مصر للساعة الواحدة ظهرا..

 

السيدة انتصار السيسى توجه التحية لكل نساء مصر في يوم المرأة العالمى: صوت الضمير والرحمة

وجهت السيدة انتصار السيسى، قرينة رئيس الجمهورية، التحية لكل نساء مصر في يوم المرأة العالمي، وكتبت السيدة انتصار السيسى، عبر صفحتها الرسمية على "فيس بوك":"كانت ولا تزال برغم كل المحن وكل التحديات تحتفظ بتفاصيلها العظيمة، وطباعها الخاصة، هي صوت الضمير والرحمة، هي البهجة وأيقونة التفرد في العمل الوطني والإنساني".
 

الحكومة تحذر من صفحات منسوبة للبريد المصرى وتستخدم شعاره

كشف المركز الإعلامى لمجلس الوزراء إنه فى ضوء ما تم تداوله من صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي منسوبة للبريد المصري، وتستخدم شعاره بزعم بيع الطرود البريدية في مزاد نظير مبالغ مالية وتطلب من المواطنين تحويل تلك المبالغ من حساباتهم الشخصية، تواصل المركز مع الهيئة القومية للبريد المصري، والتي نفت تلك الأنباء، مؤكدةً أنه لا صحة لبيع الطرود البريدية في مزاد نظير مبالغ مالية أو طلب أي تحويلات مالية من المواطنين من حساباتهم الشخصية، وأن الصفحات المتداولة وهمية، وكذلك الطرود المعلن عنها في تلك الصفحات مزيفة، ولا علاقة لهيئة البريد بها مطلقاً، مُشددةً على أن كافة الطرود التابعة للبريد المصري يحكمها شروط وضوابط طبقًا للقانون.
 

وزير المالية يصدر قرارًا لصرف مرتبات مارس للعاملين بالدولة بالزيادات الجديدة

أصدر الدكتور محمد معيط وزير المالية، قرارًا رقم 91 لسنة 2024 لصرف مرتبات مارس للعاملين بالدولة بالزيادات الجديدة التى وجه بها الرئيس عبد الفتاح السيسي، ضمن حزمة الحماية الاجتماعية الاستثنائية مؤخرًا، وصدر بشأنها قانون تعجيل العلاوات الدورية للمخاطبين بقانون الخدمة المدنية، ومنح علاوة خاصة لغير المخاطبين وزيادة الحافز الإضافي.
 

القوات المسلحة تنظم عروضا للموسيقات العسكرية بميدان عبد المنعم رياض

بمناسبة احتفالات مصر والقوات المسلحة بيوم الشهيد والمحارب القديم تقرر فتح المتاحف
والمزارات العسكرية وكذا منطقة العرض المكشوف ببانوراما حرب أكتوبر لإستقبال المواطنين مجاناً يوم السبت الموافق 9 مارس الجارى.
 

وزارة الأوقاف تفتتح 70 بيتا من بيوت الله منها 59 مسجدا جديدا

افتتحت وزارة الأوقاف، اليوم، 70 مسجدًا قبل بداية شهر رمضان المبارك 1445هـ، منها 59 مسجدًا جديدًا أو إحلالًا وتجديدًا، و11 مسجدًا صيانة وتطويرًا؛ ليصل إجمالى ما تم افتتاحه من 1/ 7 / 2023 م حتى اليوم 728  مسجدًا، منها 578 مسجدًا جديدًا أو إحلالًا وتجديدًا، و150 مسجدًا صيانة وتطويرًا.
 

وزارة التعليم: نستهدف زيادة مدارس التكنولوجيا التطبيقية لـ 100 بحلول 2026

استقبلت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بمقر وزارة التخطيط بالعاصمة الإدارية الجديدة؛ وذلك في أول لقاءات مناقشة ملامح الخطة الاستثمارية للعام المالي القادم ٢٠٢٤/ ٢٠٢٥، ومتابعة ما تم تنفيذه في خطة العام المالي الحالي ٢٠٢٣ / ٢٠٢٤. 
 

وزارة التعليم العالى: لجان لفحص زيادة أعداد المقبولين بالجامعات الخاصة

عقد مجلس الجامعات الخاصة اجتماعه الدوري برئاسة الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بحضور الدكتور عبدالوهاب عزت القائم بأعمال أمين المجلس، و أعضاء المجلس، وذلك بمقر جامعة المستقبل بالقاهرة الجديدة.
 

الجيزة: قطع المياه 10 ساعات عن مدينة الحوامدية وتوابعها العاشرة مساء اليوم

أعلنت محافظة الجيزة قطع المياة لمدة 10 ساعات عن مدينة الحوامدية والقرى التابعة لها، وذلك من الساعة العاشرة مساء اليوم الجمعة الموافق 2024/3/8 إلى الساعة الثامنة صباح غد السبت الموافق 2024/3/9.
 

الصحة الفلسطينية: ارتفاع ضحايا العدوان على غزة لـ30878 شهيدا و72402 مصاب

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية ارتكاب الاحتلال 8 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة راح ضحيتها 78 شهيدا و104 مصابين خلال الـ24 ساعة الماضية.

 

أسعار الذهب فى مصر بمستهل التعاملات تسجل 3300 جنيه للجرام عيار 21

استقرت أسعار الذهب اليوم في مصر، بالتعاملات الصباحية اليوم الجمعة، بعد ارتفاع 150 جنيها في جميع الأعيرة المتداولة في السوق أمس، وسجل العيار الرئيسي 21 مستويات 3300 جنيه للجرام بدون مصنعية.

أسعار الذهب اليوم:

عيار 24 يسجل 3771 جنيها.

عيار 21 يسجل 3300 جنيه.
 
عيار 18 يسجل 2829 جنيها.
 
عيار 14 يسجل 2200 جنيه.
 
الجنيه الذهب 26400 جنيه.
 

 

الأهلى يواجه الزمالك فى نهائى كأس مصر بالسعودية ..الليلة

حينما تُشير عقارب الساعة إلى السابعة والنصف من مساء اليوم ،الجمعة، بتوقيت القاهرة تتجه أنظار الملايين من عشاق الساحرة المستديرة لمتابعة قمة الكرة المصرية بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر على ملعب الأول بارك بمدينة الرياض بالعاصمة السعودية ، وهي المرة الأولى التي يُقام فيها نهائي بطولة الكأس خارج مصر ، ويُدير المباراة الحكم البرازيلي أندرسون دارونكو ، ويسعى مارسيل كولر لتحقيق فوزه  الرابع على الأبيض فيما يأمل جوزيه جوميز لتحقيق  الفوز الأول في القمة الأكثر إثارة فى الوطن العربى.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة