نشرة أخبار المحافظات.. رواج لرحلات البلون بالأقصر.. وافتتاح معارض أهلا رمضان بالشرقية وسوهاج

الجمعة، 08 مارس 2024 04:17 م
نشرة أخبار المحافظات.. رواج لرحلات البلون بالأقصر.. وافتتاح معارض أهلا رمضان بالشرقية وسوهاج رحلات البالون الطائر بالأقصر
أعداد / عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت محافظات مصر اليوم، أحداثا هامة، وقرارات وجولات متنوعة للمحافظين وعدة افتتاحات مختلفة، منها انطلقت من أرض مطار رحلات البالون الطائر بمحافظة الأقصر، اليوم الجمعة، 60 رحلة بالون أقلت على متنها حوالي 1600 سائحا من حول العالم، وسط أجواء مميزة من البهجة والفرحة بين السياح بالبر الغربي، وذلك تحت إشراف الملاح زكريا عبد العظيم مدير أرض مطار البالون بالأقصر.
 
رحلات البالون بالأقصر،
رحلات البالون بالأقصر،
 

محافظ سوهاج يفتتح معرض "أهلا رمضان" أمام الاستاد الرياضي

افتتح اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج، معرض " أهلا رمضان " أمام استاد سوهاج الرياضي بمدينة ناصر حي شرق سوهاج، وذلك بالتعاون بين حزب "حماة الوطن"، ومديرية التموين، والوحدة المحلية لحي شرق سوهاج، لتوفير السلع الغذائية ومستلزمات شهر رمضان المبارك بتخفيضات من 15 إلى 20% على السلع المعروضة، بحضور أحمد سامي القاضي نائب محافظ سوهاج ، وعلي لطفي رئيس حي شرق سوهاج، ومحمد إبراهيم وكيل وزارة التموين

 
محافظ سوهاج يفتتح معرض أهلا رمضان
محافظ سوهاج يفتتح معرض أهلا رمضان

افتتاح معارض "أهلا رمضان" بديرب نجم و منشأة أبو عمر

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، استمرار التوسع في إقامة معرض " أهلاً رمضان" بمختلف أنحاء المحافظة وتزويدها بكميات كافية من السلع الأساسية الغذائية والاستهلاكية بأسعار مخفضة، نظراً لإقبال المواطنين على شراء السلع الغذائية و الإستهلاكية تزامناً مع اقتراب شهر رمضان المبارك وعيد الفطر، مشدداً على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع إدارات التموين بمراجعة صلاحية المنتجات المعروضة ومدي إلتزام التجار بعرض بضائعهم بأسعار مخفضة عن السوق واتخاذ ما يلزم قانونا حيال غير الملتزمين.

 
افتتاح أهلا رمضان بديرب نجم
افتتاح أهلا رمضان بديرب نجم
 

ضبط 20 طن سكر و17 طن أرز قبل بيعها فى السوق السوداء بإحدى قرى أسيوط

أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، على مواصلة الحملات التفتيشية المفاجئة على الأسواق ومنافذ البيع وتكثيفها استعدادًا لشهر رمضان المبارك للتصدي لمحتكري السلع لتحقيق الانضباط واتخاذ الاجراءات القانونية تجاه المخالفين منوهًا إنه تم تنفيذ حملة مفاجئة أسفرت عن ضبط 20 طن سكر و17 طن أرز بأحد المخازن غير المرخصة بناحية قرية منقباد التابعة لمركز أسيوط بغرض بيعها في السوق السوداء والتربح منها

 
ضبط كمية من السكر باسيوط
ضبط كمية من السكر باسيوط
 

تفاصيل انهيار عقار الورديان بالإسكندرية.. 4 وفيات و2 مصابين

ارتفع عدد ضحايا عقار الورديان المنهار بحي غرب الإسكندرية، إلى 4 وفيات واثنين مصابين وتم اتخاذ الإجراءات حيال الواقعة.

 
العقار المنهار
العقار المنهار
 

محافظ جنوب سيناء ورئيس هيئة البريد يفتتحان مكتب بريد رأس النقب بطابا 

افتتح اللواء دكتور خالد فودة محافظ جنوب سيناء، وشريف فاروق رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، اليوم الجمعة، مكتب بريد رأس النقب بمدينة طابا احتفالا بالعيد القومي للمحافظة.

 
معبر رفح أبوابه مفتوحة.. استقبال مصابين من غزة للعلاج بمصر وإدخال مساعدات
 
 تواصل اليوم الجمعة فتح معبر رفح الحدودى بين مصر وغزة، واستقبلت مصر اليوم مجموعة جديدة من الجرحى والمصابين القادمين من قطاع غزة للعلاج بالمستشفيات المصرية، والذين وصلوا عن طريق معبر رفح بالتزامن مع إدخال دفعة مساعدات جديدة لقطاع غزة.
 
محافظ جنوب سيناء يفتتح مكتب بريد النقب بطابا
محافظ جنوب سيناء يفتتح مكتب بريد النقب بطابا
 

استقبال وفد جامعة جينغاسو الصينية بجامعة الإسكندرية لتعزيز سبل التعاون

استقبل الدكتور سعيد علام، نائب رئيس جامعة الإسكندرية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وفد جامعة جينغاسو أوشن الصينية، برئاسة الدكتور نينج سياومينج، رئيس الجامعة، والوفد المرافق له وذلك لبحث وتعزيز سُبل التعاون بين الجانبين وتوقيع خطاب نوايا تمهيدا لتوقيع بروتوكول مشترك لتعزيز التعاون البحثي والأكاديمي والتبادل الطلابي فيما بينهم.


مطار مرسى علم الدولى يستقبل 17 رحلة طيران دولية أوربية اليوم مطار مرسى علم مطار مرسى علم

يستقبل مطار مرسى علم الدولى، اليوم الجمعة، 17 رحلة طيران دولية أوروبية ضمن 123 رحلة يستقبلها المطار خلال الأسبوع بداية من السبت الماضى حتى اليوم الجمعة، حيث يتم تطبيق الإجراءات الاحترازية والأمنية على الوافدين فور وصولهم ارض المهبط حتي توصيلهم لمحل إقامتهم.

الكشف وتوفير العلاج لـ1500 مواطن فى قافلة طبية ببنى سويف

تابع الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بنى سويف ،سير العمل في خطة القوافل الطبية العلاجية التي تنفذها وزارة الصحة بالمحافظة عن طريق إدارة القوافل العلاجية بالوزارة، وتنفذها مديرية الصحة، والتي تستهدف إيصال ودعم مستوى الخدمة الطبية الشاملة بالقرى والمناطق الأكثر احتياجا، مشيرا إلى أن هذه القوافل تأتى ضمن الجهود التي تنفذها الحكومة في إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بتقديم الرعاية الصحية وتوفير سبل العيش الكريم للفئات الأولى بالرعاية ضمن المبادرة  الرئاسة "حياة كريمة".
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة