أهم أخبار العالم والعرب حتى الظهيرة.. الاحتلال يعتقل فلسطينيا من يطا ويقتحم بلدة دورا ويحتجز آخرين بالمدينة.. ماكرون كشف عن شرط للتدخل الفرنسى المباشر فى أوكرانيا.. تقرير: الاحتلال قتل 8900 امرأة فلسطينية بغزة

الجمعة، 08 مارس 2024 12:00 م
أهم أخبار العالم والعرب حتى الظهيرة.. الاحتلال يعتقل فلسطينيا من يطا ويقتحم بلدة دورا ويحتجز آخرين بالمدينة.. ماكرون كشف عن شرط للتدخل الفرنسى المباشر فى أوكرانيا.. تقرير: الاحتلال قتل 8900 امرأة فلسطينية بغزة
أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 

الخارجية الفلسطينية: تحقيقات الاحتلال في مجزرة شارع الرشيد شكلية وهدفها طمس الأدلة

أكدت وزارة الخارجية الفلسطينية أن تحقيقات جيش الاحتلال في مجزرة شارع الرشيد شكلية والهدف منها طمس الأدلة..

 
الاحتلال يعتقل فلسطينى من يطا ويقتحم بلدة دورا ويحتجز آخرين في المدينة

اعتقلت قوات الاحتلال اليوم الجمعة، مواطنا من بلدة يطا، واقتحمت بلدة دورا، جنوب الخليل، واحتجزت آخرين في المدينة.

البنتاجون يشدد على الحاجة الماسة لضمان التوزيع الآمن للمساعدات في غزة

شدد وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن على الحاجة الماسة لزيادة المساعدات عبر جميع نقاط الدخول الممكنة وضمان التوزيع الآمن للمساعدات بمجرد تسليمها إلى غزة.

واشنطن تعلن تدمير أربعة صواريخ كروز وأربع مسيرات تابعة للحوثيين في اليمن 

أعلنت القيادة المركزية الأمريكية "سنتكوم"، اليوم الجمعة، تدمير أربعة صواريخ كروز متنقلة مضادة للسفن ومركبة جوية بدون طيار تابعة للحوثيين في المناطق التي

اليوم العالمي للمرأة .. جيش الاحتلال قتل 8900 امرأة فلسطينية فى غزة

اليوم العالمي للمرأة يحتفل به في اليوم الثامن من شهر مارس، ويتم خلال هذه المناسبة العالمية تكريم المرأة على إنجازاتها ونضالها، إلا أن المرأة الفلسطينية

لبنان: المنطقة العربية أمامها عدو واحد هو إسرائيل

أكد وزير الزراعة في حكومة تصريف الأعمال الدكتور عباس الحاج حسن ، أن الخطوة المهمة في الأمن الغذائي تتمحور حول تصفير المشاكل في المنطقة العربية ولبنان

جيش الاحتلال الإسرائيلى يعترف بارتكاب مجزرة دوار النابلسى

اعترف جيش الاحتلال الإسرائيلي بارتكاب مجزرة دوار النابلسي، التي راح ضحيتها أكثر من 100 شهيد فلسطيني كانوا يحاولون الحصول على مساعدات من قافلة..

 
قوات الاحتلال تعتقل 3 مواطنين من نابلس بفلسطين

اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الجمعة، ثلاثة مواطنين من محافظة نابلس.

نساء المكسيك يبدأن المظاهرات باليوم العالمى للمرأة للمطالبة بحقوقهن.. فيديو

بدأت النساء المكسيكيات في الخروج بمظاهرات باليوم العالمى للمرأة 2024 ، اليوم الجمعة ، وذلك للمطالبة بحقوقهن في الإجهاض الآمن والقانونى في جميع الولايات ، والقضاء على العنف الجنسى والفجوة في الآجور ..

 
صحيفة: ماكرون كشف عن شرط للتدخل الفرنسي المباشر في أوكرانيا

قال الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون خلال اجتماع مع ممثلي الأحزاب السياسية، شرطا لتدخل فرنسي مباشر في النزاع الأوكراني، حسبما نقلت صحيفة L'Independant عن أحد المشاركين في الاجتماع.

 
الدفاع الروسية: اسقاط 4 مسيرات أوكرانية في فولجوجراد المجاورة لأوكرانيا

أعلنت وزارة الدفاع الروسية اليوم/الجمعة/ إسقاط وتدمير أربع مسيرات أوكرانية فوق أراضي مقاطعة فولجوجراد المجاورة للحدود مع أوكرانيا.

زواج بعد الـ 90.. روبرت مردوخ يتزوج للمرة الخامسة والعروس عالمة فى الـ 67

يستعد إمبراطور الإعلام العالمى روبرت مردوخ للزواج للمرة الخامسة، على الرغم من أن عمره تجاوز 92 عاما، ، والعروس هذه المرة عالمة متقاعدة تبلغ من العمر 67 عاما وتدعى إلينا جوكوفا.

رئيس وزراء هايتيى يعجز عن العودة للبلاد بسبب العصابات.. اعرف التفاصيل

يعجز رئيس الوزراء في هايتي أرييل هنرى عن العودة إلى البلاد، وهو الآن موجود في بورتوريكو ، وذلك بعد أن فشل في العودة إلى هابتى في وقت سابق من الأسبوع..

كشفت بيانات جديدة أن عدد الفتيات والنساء اللاتي خضعن لعملية ختان قد زاد بنسبة 15% فى السنوات الثمان الماضية، تزامنا مع اليوم العالمي للمرأة، الموافق اليوم الجمعة 8 مارس.

المكسيك على صفيح ساخن.. متظهرون يقتحمون القصر الرئاسى أثناء كلمة للرئيس

شهدت المكسيك، موجة من العنف الشديد خلال احتجاجات شهدتها البلاد التي تطالب بالعدال للطلاب الـ43 المفقودين، وقام المتظاهرون بكسر البوابة الرئيسية للقصر الرئاسي..

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة