قبل رمضان.. إقبال كثيف على كورنيش النيل ببنها للاستمتاع بالأجواء الساحرة.. لايف

الخميس، 07 مارس 2024 02:00 م
قبل رمضان.. إقبال كثيف على كورنيش النيل ببنها للاستمتاع بالأجواء الساحرة.. لايف إقبال كثيف علي كورنيش النيل ببنها
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم "تليفزيون اليوم السابع"، بثا مباشرا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، من كورنيش النيل بمدينة بنها، الذي شهد إقبال كبير من الأهالي والشباب والفتيات والأطفال للاستمتاع بجمال نهر النيل وممارسة الأنشطة الرياضية المختلفة، قبل أيام قلائل من حلول شهر رمضان المبارك.
 
 
وشهد كورنيش النيل بمدينة بنها بمحافظة القليوبية، إقبال كبير من المواطنين للاستمتاع بجمال الطبيعة ونهر النيل، حيث شهدت المحافظة اليوم الخميس طقس متقلب علي كافة الأنحاء، وظهور سحب متقطعة في سماء المدن والمراكز، بالإضافة إلى انخفاض درجات الحرارة، وسط سيولة مرورية علي كافة المحاور والطرق بالمحافظة، وسط انتشار مكثف لرجال المرور بالأكمنة الثابتة والمتنقلة علي تلك الطرق.
 
وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد اليوم الخميس طقسا دافئا نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد وجنوب سيناء، مائلا للدفء على السواحل الشمالية، مائلا للحرارة على جنوب الصعيد، باردا ليلا على أغلب الأنحاء وفي الصباح الباكر.
 
كما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى، والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة