سارى يقترب من الرحيل عن لاتسيو لخلافات مع الإدارة بسبب سوق الانتقالات

الخميس، 07 مارس 2024 08:37 م
سارى يقترب من الرحيل عن لاتسيو لخلافات مع الإدارة بسبب سوق الانتقالات ماوريسيو ساري
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدثت تقارير صحفية إيطالية عن توتر العلاقة بين إدارة نادي لاتسيو ومدرب الفريق ماوريسيو ساري ما يعجل برحيله عن صفوف النسور بنهاية الموسم الجاري.

وقالت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت": "من المنتظر رحيل ساري بنهاية الموسم الحالي، حيث لم تعد العلاقة بين ماوريسيو وكلاوديو لوتيتو مالك لاتسيو جيدة".

وشدد التقرير: "هناك اختلاف في وجهات النظر بين ساري وكلاوديو لوتيتو حول الاستراتيجية التي يجب أن يتبعها النادي في سوق الانتقالات للموسم المقبل".

وقالت الصحيفة: "لاتسيو يفكر في 3 أسماء (إيجور تودور وفينشينزو إيتاليانو "مدرب فيورنتينا" ورافايلي بالادينو "مدرب مونزا") لخلافة ساري في الموسم المقبل".

انتقد المدرب الإيطالي بشكل واضح نشاط لاتسيو في الميركاتو، بعد الخسارة 1-2 أمام فيورنتينا في نهاية فبراير الماضي بالدوري.

ورفض ساري استبعاد فكرة الرحيل في الصيف، عقب الإقصاء من دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ في وقت سابق من هذا الأسبوع.

وتأهل بايرن ميونخ لدور الـ16 من دوري الأبطال برصيد 16 نقطة فى صدارة المجموعة الأولي، بعدما حصد 16 نقطة من إجمالي 5 انتصارات، بالإضافة إلى تعادل وحيد، وسجل لاعبوه 12 هدفا واستقبلت شباكه 6 أهداف.

بينما احتل فريق لاتسيو وصافة المجموعة الخامسة التي ضمت معه أندية أتلتيكو مدريد وفينورد الهولندي وسيلتك الإسكتلندي برصيد 10 نقاط، حيث حقق 3 انتصارات وتعادل وتلقى هزيمتين، وأحرز 7 أهداف واستقبلت شباكه مثلهم.

والتقى الفريقان في 4 مباريات في دور الـ16 بدوري الأبطال لموسم 2020-2021، وفاز البافاري 3 مرات ولاتسيو مرة، وخلال المواجهات الأربع، سجل بايرن ميونخ 9 أهداف، بينما استقبلت شباكهم 3 أهداف من المنافس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة