والد بيلا وجيجى حديد يهاجم بايدن: صهيونى مجرم ستتم ملاحقته مثل النازيين

الثلاثاء، 05 مارس 2024 04:23 م
والد بيلا وجيجى حديد يهاجم بايدن: صهيونى مجرم ستتم ملاحقته مثل النازيين محمد حديد
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هاجم رجل الأعمال الأمريكي من أصل فلسطينى محمد حديد، الرئيس جو بايدن ووصفه بالصهيونى المجرم، مشيرا إلى أن بايدن وآخرين سيم ملاحقتهم مثل النازيين لدعمهم لإسرائيل.

 

 وبحسب ما ذكرت صحيفة نيويورك بوست الأمريكية، فإن حديد، والد عارضتى الأزياء الشهيرتين جيجى وبيلا حديد، نشر مقطع فيديو على حسابه على السوشيال ميديا  لسيدة تهاجم إسرائيل وتتهمها بارتكاب الإبادة الجماعية فى قطاع غزة، وتردد "تحيا فلسطين".

 

وكتب حديد فى منشوره على انستجرام يقول: هذه حرب بايدن على الشعب الفلسطيني؟. سيكون فى المحكمة مع باقى المجرمين النازيين. سيتم ملاحقتهم مثلما فعلوا مع النازيين.

 

 وكان منشور حديد عن فيديو لجيفرى ساكس، مدير شبكة التنمية المستدامة للأمم المتحدة، الذى تحدث فيها عن اعتقاده بأن الولايات المتحدة كانت القوة الدافعة وراء حملة إسرائيل فى غزة، وأنها الدولة الوحيدة القادرة على وقفها.

 

 وأوضحت نيويورك بوست أن هذه ليست المرة الأولى التي يشبه فيها حديد إسرائيل وأنصارها بالنازيين.

 

فبعد فترة قصيرة من هجوم السابع من أكتوبر، نشر حديد انفوجراف عن أوجه الشبه بين ألمانيا النازية وإسرائيل، وقال، إن كلاهما ارتكبا العقاب الجماعى وطردوا الملايين من منازلهم.

 

وأضاف حديد: كلاهما النازيين وإسرائيل أضافوا وصنفوا الضحايا كإرهابيين بغض النظر عن سلمية نشاطهم. بعض الفلسطينيين وبعض اليهود يمكن حتى أن يغيروا أسمائهم.

 

وكانت جيجى وبيلا حديد قد أدانتا إسرائيل أيضا. ونشرت بيلا، البالغة من العمر 27 عاما رسما بيانيا يشير إلى أن إسرائيل ليست دولة إنما مستعمر. بينما نشرت شقيقتها جيجى، عدة منشورات لدعم فلسطين، منها واحدا قال فيه إن إسرائيل الدولة الوحيدة ف العالم التي تحتجز الأطفال كسجناء حرب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة