صحة كفر الشيخ: افتتاح 12 عيادة جديدة للعلاج الطبيعى

الثلاثاء، 05 مارس 2024 06:47 م
صحة كفر الشيخ: افتتاح 12 عيادة جديدة للعلاج الطبيعى الدكتور محمد شقوير وكيل الصحة بكفر الشيخ
كفر الشيخ- محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الادارات الصحية بكفر الشيخ، افتتاح عيادات للعلاج الطبيعي، نظرا لأهميتها، إذ تم افتتاح تلك العيادات في عدد من المراكز، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وإشراف الدكتور محمد شقوير، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ.
 
وجرى افتتاح العيادات الـ12، بوحدة طب الأسرة في المنشأة الشرقى، وحدة طب الأسرة في المنشأة الغربية، بإدارة سيدي سالم، ووحدة طب الأسرة في إبشان، ووحدة طب الأسرة في أبوبدوي، بإدارة بيلا الصحية، ووحدة طب الأسرة في الزعفران، بإدارة الحامول الصحية، ووحدة طب الأسرة في دمرو، ووحدة طب الأسرة في منشأة عباس، بإدارة سيدي سالم، ووحدة طب الأسرة في شابة، ووحدة طب الأسرة في سنهور، ووحدة طب الأسرة في شباس الشهداء، بإدارة دسوق الصحية.
 
وأكد وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ الدكتور محمد شقوير، أهمية الدور الفعال للعلاج الطبيعي في علاج الأمراض، حيث يعتبر العلاج الطبيعي منهجًا هامًا لتحسين الحالة الصحية والوظيفية للمرضى، ويتضمن تقنيات وتمارين تهدف إلى تقوية العضلات وتحسين المرونة وتخفيف الألم، ويتم تقديم العلاج الطبيعي من قبل فريق طبى متخصص يعمل على تقييم حالة المريض ووضع برنامج علاج ملائم لاحتياجاته الفردية.
 
وأوضح شقوير أن مديرية الشؤون الصحية تفخر بتوفير هذه الخدمة الهامة للمرضى في الوحدات الصحية بالقرى حيث توفر الوقت والمجهود وتقلل معاناة المرضى للوصول للخدمة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة