أندية على حافة الهبوط فى الدوريات الكبرى رغم التألق مؤخراً

الثلاثاء، 05 مارس 2024 04:00 ص
أندية على حافة الهبوط فى الدوريات الكبرى رغم التألق مؤخراً برينتفورد
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات العديد من الأندية فى الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى هذا الموسم على حافة الهبوط بتواجدها فى مناطق الخطر، وذلك رغم تألقها فى المواسم الأخيرة بالبطولات المختلفة.

ويعانى الثلاثى "برينتفورد، ولوريان، وساسولو" فى الدوريات الإنجليزي الفرنسي، والإيطالي على الترتيب.

برينتفورد يعانى في البريميرليج
 

يحتل برينتفورد المركز الخامس عشر فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 26 نقطة مبتعداً بـ5 نقاط فقط عن أقرب مراكز الهبوط.

وصعد برينتفورد إلى البريميرليج لأول مرة موسم 2021-2022، وأنهى الدوري في الترتيب الثالث عشر، ثم تاسعاً فى الموسم السابق مبتعداً بنقطتين فقط عن أقرب المراكز الأوروبية.

وتلقى برينتفورد 15 خسارة هذا الموسم في البريميرليج بعد مرور 27 جولة من البطولة، وذلك رغم أنه طوال الموسم الماضي لم يخسر في الدوري سوى 9 مرات.

لوريان يتراجع فى الدوري الفرنسي
 

تراجع لوريان بشكل واضح هذا الموسم، بعدما تألق في الدوري الفرنسي الموسم الماضي، حيث يحتل المركز الثالث عشر في الدوري الفرنسي من أصل 18 فريقاً بالبطولة.

وخسر لوريان 11 مرة خلال 24 جولة من الدوري الفرنسي هذا الموسم، بينما كان قد خسر 13 مرة طوال 38 جولة الموسم الماضي، وقد خرج بشباك نظيفة مرة واحدة في آخر 10 مباريات بالدوري.

ساسولو فى خطر بالدوري الإيطالي
 

كما تراجع ساسولو بشكل ملحوظ هذا الموسم في منافسات الدوري الإيطالي، وأصبح مهدداً بالهبوط، حيث يقبع في المركز 19 وقبل الأخير برصيد 20 نقطة.

وتلقى ساسولو 17 هزيمة هذا الموسم مقابل 5 انتصارات و5 تعادلات من أصل 27 مباراة خاضها.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة