محافظ الدقهلية يتسلم دفعة من لحوم الأضاحي بإجمالى 2 طن و100 ألف شنطة

الإثنين، 04 مارس 2024 06:21 م
محافظ الدقهلية يتسلم دفعة من لحوم الأضاحي بإجمالى 2 طن و100 ألف شنطة محافظ الدقهلية يستلم دفعة من لحوم الأضاحي
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الاثنين، استلام دفعة جديدة من لحوم "إطعام الطعام والأضاحي" بإجمالي 2 طن، بالإضافة إلى 100 ألف شنطة مواد غذائية لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية، من مستحقي تكافل وكرامة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، مقدمة من وزارة الأوقاف ويتم توزيعها تحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعي بالدقهلية.
 
جاء ذلك بحضور الشيخ صفوت نظير وكيل وزارة الأوقاف بالدقهلية، والدكتور وائل عبدالعزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، والدكتور محمد حسين مدير الدعوه بمديرية الأوقاف.
 
ووجه "مختار" بتوزيع لحوم إطعام الطعام وشنط المواد الغذائية، على مستحقيها وتوصيلها إلى منازلهم إكراماً وتكريماً لهم، ووجه بعدم تصوير المواطنين أثناء التسليم وسيكون هناك متابعة مستمرة للتأكد من وصولها إليهم.
 
وثمن "المحافظ" جهود وزارة الأوقاف والتضامن الاجتماعي من خلال توزيع لحوم إطعام وشنط المواد الغذائية على الأسر الأولى بالرعاية على مستوى الجمهورية بمناسبة شهر رمضان المبارك.
 
ويأتي ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتوزيع صكوك الطعام والأضاحي على الأسر الأولى بالرعاية والمستحقين، وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وبالتنسيق والتعاون مع الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، والدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية في هذا الشأن.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة