كهربا مفاجأة كولر فى قمة الأهلي والزمالك.. وجوميز يراهن على سامسون

الإثنين، 04 مارس 2024 10:22 ص
كهربا مفاجأة كولر فى قمة الأهلي والزمالك.. وجوميز يراهن على سامسون محمود كهربا نجم الأهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإعلامى أحمد شوبير أن محمود كهربا نجم النادى الأهلى سيكون مفاجأة السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق فى مباراة نهائي كأس مصر أمام الزمالك، مشدداً على أن البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى للأبيض سيراهن على تألق سامسون أكينولا فى القمة.

وقال شوبير فى برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت إف إم، "كهربا سيكون مفاجأة كولر فى القمة بمركز رأس الحربة، وقد يشارك بشكل أساسى من بداية المباراة، وسيتواجد محمد هانى فى الجبهة اليمنى وعلى معلول فى اليسري ومروان عطية وإمام عاشور فى خط الوسط وعبد المنعم وربيعة فى الدفاع وحسين الشحات وبيرسى تاو فى الهجوم، مع استمرار مصطفى شوبير فى حراسة المرمى".

وأضاف شوبير، "ياسر إبراهيم والشناوى وديانج خارج حسابات الأهلى أمام الزمالك، ومحمود متولى يتدرب مع الفريق وموقف أحمد عبد القادر غامض".

وتابع شوبير، "محمد الضاوى كريستو مش راضية تضحك ليه كل ما يخف من إصابة يتصاب تانى، كان الأول خراج ثم حالياً شد فى العضلة الخلفية".

وعن الزمالك قال شوبير، "جوميز يراهن على تألق سامسون أكينولا أمام الأهلى، فاللاعب فقد 4 كيلو من وزنه والمدرب البرتغالى غير مركزه وسيمنحه فرصة الظهور فى القمة، ومحمد صبحى سيتواجد فى عرين الزمالك بالكلاسيكو".

من جهته يعكف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادى الأهلى، على استكشاف الزمالك بمشاهدة مبارياته بالكونفدرالية وبطولة الدوري؛ للوقوف على نقاط القوة والضعف فى صفوف الفارس الأبيض قبل ملاقاته بنهائى كأس مصر المحدد له الثامنة مساء الجمعة المقبل بالسعودية، لاسيما فى ظل عملية الاحلال والتجديد التى مرت على الزمالك خلال الميركاتو الشتوى الاخير.

وبلغ الزمالك النهائي بفوزه على بيراميدز بركلات الترجيح 4-3 بعد التعادل 3-3، بينما حجز الأهلي بطاقته بفوز سهل على إنبي 3-0.

واستقر الجهاز الفني للأهلي على السفر الأربعاء المقبل للسعودية لخوض المباراة المرتقبة ويخوض الأهلي التدريب مرتين في السعودية استعداداً لخوض نهائي الكأس الذي يُقام لأول مرة خارج مصر.

ونفدت تذاكر مباراة قمة الأهلي والزمالك، في نهائي كأس مصر، بعد ساعات قليلة فقط من طرحها.

ويحمل الأهلي الرقم القياسي في عدد مرات التتويج (38)، مقابل 28 للزمالك و6 لكل من الترسانة والاتحاد السكندري.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة