رئيس جهاز دمياط الجديدة يتابع أعمال تطوير ورفع كفاءة محاور الطرق بمنطقة الميناء

الإثنين، 04 مارس 2024 07:32 م
رئيس جهاز دمياط الجديدة يتابع أعمال تطوير ورفع كفاءة محاور الطرق بمنطقة الميناء رئيس جهاز دمياط الجديدة يتفقد أعمال التطوير
دمياط معتز الشربيني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد المهندس محمد خلف الله رئيس جهاز مدينة دمياط الجديدة، يرافقة المهندس صلاح عبد الهادى نائب رئيس الجهاز ومعاونى رئيس الجهاز ومديرى الإدارات المعنية، أعمال تعديل ورفع كفاءة محاور الطرق والجزر بمدخل ميناء دمياط، للعمل على تحسين حركة السيولة المرورية والرؤية البصرية والجمالية لمنطقة الميناء وما حولها من المنطقة التخزينية.
 
ووجه بسرعة الانتهاء من تنفيذ أعمال التوسعة للمحاور المستجدة لتنظيم حركة مرور المركبات بالمنطقة مع رفع كفاءة الأرصفة والمشايات مع البدء فى التجهيز لأعمال الزراعة للإنتهاء من التنفيذ مباشرة مع أنتهاء أعمال الطرق من خلال التنسيق بين إدارات الجهاز والشركة المنفذة على ان يتم تنسيق المزروعات، بما لايعوق الرؤية البصرية وبالشكل الذى يليق بجهود التطوير الجارية بالمنطقة .
 
وأكد رئيس الجهاز، أن هذه الأعمال تأتى فى إطار جهود الدولة المصرية فى تحقيق أهداف التنمية فى كافة المحاور التنموية وفقا لرؤية الدولة المصرية 2030 .
 
يأتي ذلك فى اطار توجيهات عاصم الجزار وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية ، والمهندس عبد المطلب عماره نائب رئيس الهيئة لقطاع التنمية وتطوير المدن، بسرعة الانتهاء من تنفيذ أعمال التطوير الجارية بالمدن الجديدة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة