النصر يتسلح بسجل مثالي أمام العين فى موقعة ربع نهائى دوري أبطال آسيا

الإثنين، 04 مارس 2024 03:00 م
النصر يتسلح بسجل مثالي أمام العين فى موقعة ربع نهائى دوري أبطال آسيا النصر السعودى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسلح فريق النصر السعودى بسجل مثالى أمام الأندية الإماراتية قبل مواجهة العين، في السادسة مساء اليوم، الإثنين، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا للموسم الحالي 2023-2024.

وتكشف الإحصائيات أن فريق النصر لم يخسر في آخر ثلاث مباريات أمام الأندية الإماراتية في الأدوار الإقصائية من دوري أبطال آسيا، حيث حقق انتصارين مقابل التعادل في مباراة.

كما حافظ النصر بقيادة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، على سجله خاليا من الهزائم في آخر 8 مباريات بالبطولة القارية، حيث حقق 6 انتصارات مقابل التعادل في مباراتين.

وكان النصر تصدر في دور المجموعات ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 14 نقطة من ست مباريات، مقابل 8 نقاط لبيرسيبوليس الإيراني و7 للدحيل القطري و3 للاستقلال الطاجيكي، ثم فاز في دور الـ16 على مواطنه الفيحاء بواقع 3-0 في مجموع المباراتين.

وتعادل فريقا النصر ضد الحزم إيجابيًا بنتيجة 4-4 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "الأول بارك" ضمن منافسات الجولة 22 من بطولة الدوري السعودي للموسم الحالي 2023-24.

ويتواجد فريق النصر في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 53 نقطة جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في لقاءين وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 64 هدفًا وتلقي 30.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة