أخبار برشلونة.. بيدري يقرر تجنب الإجراء الجراحي بعد تجدد إصابة الركبة

الإثنين، 04 مارس 2024 11:38 ص
أخبار برشلونة.. بيدري يقرر تجنب الإجراء الجراحي بعد تجدد إصابة الركبة بيدري
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن لاعب خط وسط برشلونة بيدري جونزاليس قرر عدم الخضوع لعملية جراحية، وذلك بعد تجدد إصابة الركبة، وذلك بهدف العودة قبل نهاية الموسم إذا سارت الأمور على ما يرام.

وتعرض بيدري لإصابة قوية خلال التعادل السلبي في مباراة برشلونة أمام أتلتيك بلباو، التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "سان ماميس" معقل فريق بلباو، ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإسباني.

وذكرت إذاعة راديو كتالونيا أن اللاعب الشاب سيتجنب الجراحة، الأمر الذي كان سيستبعده لبقية الموسم، ويمكن أن يمنح ذلك بيدري فرصة للعودة قبل نهاية الموسم ولكن من المحتمل أن يصل إلى بطولة اليورو مع إسبانيا.

وخرج اللاعب وهو يعرج بسبب مشكلة جديدة، حيث سقط بيدري دون أن يتعرض لأي تدخل في الشوط الأول ضد أتلتيك بلباو، مع تشخيص مبدئي قبل الاختبارات على أنه تمزق في أوتار الركبة.

ورغم أن برشلونة خسر نقطتين فقط بهذا التعادل، لكنه خسر سيفقد خدمات المدير الفني تشافي هيرنانديز، في مباراته القادمة أمام ريال مايوركا، المقرر خوضها يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين بالإضافة إلى المدافع رونالد أراوخو.

وشهدت المباراة تلقي رونالد أراوخو مدافع برشلونة بطاقة الصفراء في الدقيقة 32، وبالتالي يغيب عن مباراة ريال مايوركا بسبب الإيقاف، كما تلقى المدرب تشافي هيرنانديز هو الآخر بطاقة صفراء من حكم اللقاء بسبب الاعتراض وسيغيب كذلك عن مباراة برشلونة وريال مايوركا، للإيقاف.

إلى جانب ذلك، تعرض ثنائي خط الوسط فرينكي دي يونج وبيدري لإصابات قوية للغاية خرجا على إثرها من المباراة، ويبدو أن الفريق الكتالوني سيفقد خدماتهما لفترة طويلة.

وبهذه النتيجة، يحتل برشلونة المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإسباني خلال الموسم الحالي برصيد 58 نقطة، خلف ريال مدريد وجيرونا صاحبى المركزين الأول والثانى على الترتيب، بينما يتواجد أتلتيك بيلباو فى المركز الخامس برصيد 50 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة