مانشستر يونايتد يسقط في فخ برينتفورد بمباراة الأهداف القاتلة

الأحد، 31 مارس 2024 12:17 ص
مانشستر يونايتد يسقط في فخ برينتفورد بمباراة الأهداف القاتلة جانب من اللقاء
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم التعادل الإيجابي 1-1 مباراة فريق مانشستر يونايتد ضد مضيفه برينتفورد، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء السبت، على ملعب "جي تك كوميونيتي" ضمن مباريات الجولة الـ30 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

استمر التعادل السلبي بدون أهداف حتى جاءت النتيجة 96 ليسجل ماسون ماونت هدفا قاتلا لفريق مانشستر يونايتد، وهو أول أهدافه بقميص الشياطين الحمر، لكن الفرحة لم تكتمل، إذ تعادل أصحاب الأرض عبر اللاعب كريستوفر أجير في الدقيقة 99.

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي: حراسة المرمى: أونانا- الدفاع: ليندلوف، فاران، دالوت، وان بيساكا- الوسط: برونو فيرنانديز، كوبي ماينو، مكتوميناي- الهجوم: راشفورد، هويلوند، جارناتشو.

بهذه النتيجة، يحتل مانشستر يونايتد المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 48 نقطة، بعد الفوز في 15 مباراة والتعادل في 3 لقاءات وخسارة 11 مباراة.

بينما يحتل فريق برينتفورد المركز الـ15 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 27 نقطة، بعد الفوز في 7 مباريات والتعادل في 6 لقاءات وخسارة 17 مباراة.

ويسعى مانشستر يونايتد للوصول إلى المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا، في المقابل يطمح برينتفورد لتحسين مركزه في جدول الترتيب والابتعاد عن منطقة الهبوط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة