ماذا يقرأ الغرب؟.. الكتب غير الخيالية الأكثر مبيعًا بقائمة نيويورك تايمز

الأحد، 31 مارس 2024 09:00 ص
ماذا يقرأ الغرب؟.. الكتب غير الخيالية الأكثر مبيعًا بقائمة نيويورك تايمز كتاب جيس واترز
بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية، عن قائمة الكتب غير الخيالية الأكثر مبيعًا فى الولايات المتحدة هذا الأسبوع لفئة الكتب غير الخيالية، وخلال السطور المقبلة نستعرض تلك القائمة التى تصدرت المبيعات فى الغرب.

الحصول عليها معا

جاءت فى المرتبة الأولى من قائمة نيويورك تايمز، كتاب الحصول عليها معا بواسطة جيسي واترز، وتدور حول  تقديم مضيف قناة فوكس نيوز رأيه في بعض الأشخاص الذين تختلف آراؤهم السياسية عن وجهات نظره.

كتاب جيس واترز
كتاب جيس واترز

أنا سعيد لأن أمي ماتت

وجاءت فى المرتبة الثانية، كتاب أنا سعيد أن أمى ماتت، بواسطة جينيت مكوردي، وتصف الممثلة والمخرجة اضطرابات الأكل التي تعاني منها وعلاقتها الصعبة مع والدتها.

كتاب أنا سعيد أن امى ماتت
كتاب أنا سعيد أن امى ماتت

الرهان

جاء في المرتبة الثالثة، كتاب "الرهان"، بقلم ديفيد جران دوبليداي، ويدور حول الناجين من سفينة بريطانية غارقة في مهمة سرية خلال الحرب الإمبراطورية مع إسبانيا والذين لديهم روايات مختلفة عن الأحداث.

6c5d4e6b-c307-4b05-9a48-8ed806b7c182
كتاب الرهان

الجسم يحافظ على النتيجة

جاء فى المرتبة الرابعة كتاب الجسم يحافظ على النتيجة بواسطة بيسل فان دير كولك، ويدور حول كيف تؤثر الصدمة على الجسم والعقل، والعلاجات المبتكرة للتعافي.

الجسم يحافظ على النتيجة
الجسم يحافظ على النتيجة

قتلة زهرة القمر

جاء في المرتبة  الخامسة والأخيرة، كتاب "قتلة زهرة القمر" للكاتب ديفيد جران دوبليداي، ويناقش ظاهرة انتشار موجات القتل في أوكلاهوما في عشرينيات القرن العشرين استهدفت هنود أوسيدج، الذين تحتوي أراضيهم على النفط.

قتلة زهرة القمر
قتلة زهرة القمر

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة