جوارديولا: الريال يحظى بفرص أعلى من مانشستر سيتي فى أبطال أوروبا

الأحد، 31 مارس 2024 12:17 م
جوارديولا: الريال يحظى بفرص أعلى من مانشستر سيتي فى أبطال أوروبا بيب جوارديولا
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، أن فريقه يعانى من ضغط المباريات فى جدول بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وتحديدا قبل مواجهة ريال مدريد فى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويستقبل فريق مانشستر سيتي نظيره الريال فى قمة نارية على ملعب "الاتحاد"، فى إياب مسابقة دوري أبطال أووربا، وسيواجه الريال نظيره السيتي على ملعب "سانتياجو برنابيو" يوم 9 إبريل المقبل فى ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال جوارديولا، "سنلاقي أستون فيلا الأحد المقبل في الساعة التاسعة والربع مساء، ثم سنواجه كريستال بالاس فى الواحدة والنصف ظهرا، بعد كل هذا سنلعب ضد ريال مدريد يوم الثلاثاء، فى حين أن ريال مدريد سيكون لديه فترة تجهيز لمدة 9 أيام".

وأضاف مدرب السيتي، "أود أن أفكر فى منحي يوماً أكثر لأن الفارق كبير، لا توجد أى فرصة لنا".

ويحل فريق أرسنال ضيفاً على مانشستر سيتي، فى مواجهة من العيار الثقيل على ملعب الأخير "الاتحاد"، فى الخامسة والنصف مساء اليوم، الأحد، فى مواجهة صعبة على الفريقين فى ظل تقارب المستوى بينهما خلال الموسم الجارى.

ويدخل أرسنال مباراة الليلة متربعاً على قمة ترتيب البريميرليج برصيد 64 نقطة، متفوقاً بفارق الأهداف عن ليفربول صاحب نفس الرصيد، بينما يتواجد مانشستر سيتي فى المركز الثالث برصيد 63 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة