أسطورة ملكية.. ماذا قدم الساحر مودريتش خلال رحلته مع ريال مدريد؟

الأحد، 31 مارس 2024 09:30 ص
أسطورة ملكية.. ماذا قدم الساحر مودريتش خلال رحلته مع ريال مدريد؟ مودريتش
حازم صلاح الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتلك النجم الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب وسط ريال مدريد، مسيرة تاريخية على مدار 12 عاماً داخل النادي الملكي، حتى بات أحد أهم أساطيره.

حصاد مودريتش مع ريال مدريد
 

خاض لوكا مودريتش خلال مسيرته مع ريال مدريد 521 مباراة بمختلف البطولات، ليصل إجمالي إسهاماته التهديفية إلى 123 هدفاً، بعدما سجل 39 هدفاً وصنع 84.

وحصد لوكا مودريتش خلال رحلته مع ريال مدريد 23 لقبا، بينها 5 ألقاب في دوري أبطال أوروبا، و3 ألقاب دوري أسباني، و5 كأس العالم للأندية.

​مودريتش الذهبي
 

أما على المستوى الفردى، فقد نجح النجم الكرواتى فى التتويج بجائزة الكرة الذهبية وجائزة أفضل لاعب فى العالم من الفيفا، وكلاهما في عام 2018.

ووصل النجم الكرواتي لوكا مودريتش صاحب الـ38 عاما للمباراة رقم 350 في الدوري الإسباني رفقه الفريق الملكي، عقب مشاركته ضد سيلتا فيجو، حيث شارك مودريتش حتى الدقيقة 83 حتى خرج وحل بدلا منه زميله توني كروس الذي وصل للمباراة 300 في الليجا.

أخبار لوكا مودريتش

كان مودريتش انضم إلى ريال مدريد عام 2012 من توتنهام هوتسبير الإنجليزي، وأصبح النجم الكرواتي على مشارف مغادرة ملعب سانتياجو برنابيو بنهاية الموسم الحالي.

وبحسب موقع "ترانسفير ماركت"، فإن لوكا مودريتش، أصبح خامس أكبر لاعب تسجيلا للأهداف عبر تاريخ الدوري الإسباني، بعمر 38 عاما و 5 أشهر. 

وأحرز لوكا مودريتش، هدف فوز ريال مدريد، في شباك فريق إشبيلية  ضمن منافسات الجولة 26 من المسابقة خلال الموسم الحالي 2023 - 2024، بعد دخوله بديلا في نهاية المباراة، من تسديدة قوية سكنت على يسار حارس الفريق الأندلسي.   

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو

ويستضيف فريق ريال مدريد نظيره أتلتيك بيلباو، في الساعة التاسعة مساء اليوم الأحد ، على ملعب سانتياجو برنابيو، في إطار مباريات الجولة 30 من منافسات الدوري الإسباني للموسم الحالى 2023-2024.

ويتربع ريال مدريد على عرش صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد  72 نقطة جمعها من 29 مباراة حيث فاز في 22 مواجهة وتعادل فى 6 مباريات وخسر لقاء وحيد، بينما يتواجد فريق أتلتيك بيلباو في المركز الرابع برصيد 56 نقطة  جمعها من 29 ، مباراة حيث حقق 16  انتصارا وتعادل في  8  مباريات وخسر 5 مواجهات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة