أكرم القصاص - علا الشافعي

"كده رضا".. هيخليك تفسح المدام وولادك ببلاش فى مسرح العرايس وحفلة فى الأوبرا

الأحد، 31 مارس 2024 05:23 م
"كده رضا".. هيخليك تفسح المدام وولادك ببلاش فى مسرح العرايس وحفلة فى الأوبرا محمود رضا الزاملى فى خروجة رمضانية مجانية بالاوبرا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر "تليفزيون اليوم السابع" حلقة جديدة من برنامج "كده رضا"، التى يعدها والتى يعدها ويقدمها الكاتب الصحفى محمود رضا الزاملى، وشملت الحلقة فسحة ببلاش في ليالى رمضان وحضور حفلات مركز الهناجر للإبداع في دار الاوبرا المصرية، في مسرح الهناجر ومشاهدة عرض الليلة الكبيرة للعرايس وكذلك حضور حفلة فنية ممتعة .

وشرحت الحلقة تفاصيل خروجه شملت ورش عمل الأطفال، وعرض فنى للفنانة فاطمة عادل في المسرح المفتوح بالهناجر، بالإضافة إلى فقرات متنوعة أخرى .

واستعرضت الحلقة طريقة الوصول إلى دار الأوبرا، والدخول إلى منطقة الاحتفالات بدون أي فلوس خلال هذه الأيام، خاصة أنها خروجه رمضانية مجانية تماما داخل دار الأوبرا المصرية  .

وشرحت الحلقة أن الحفلات شهدت رائعة الشاعر صلاح جاهين والموسيقار سيد مكاوى، وعرض العرائس الشهير أوبريت "الليلة الكبيرة"، بالإضافة إلى ورش فنية بركن الطفل، وذلك فى إطار اهتمام القطاع بالطفل وتنمية قدراته.

يشار إلى أن برنامج "هل هلالك" يقام فى الثامنة والنصف مساء يوميا، ومفتوح مجانا للجمهور كخدمة فنية وثقافية للمواطن الذى يجب عليه لمعرفة فاعليات الحفل عبر صفحة "قطاع شئون الإنتاج الثقافي" على الفيس بوك والذى ينشر عليه الفاعليات التي قاربت على الانتهاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة