بقينا اتنين الحلقة 6.. رانيا يوسف في ورطة مع شريف منير بسبب ابنها.. مروان ابن ياسمين يحاول الاعتراف بسر لوالده.. ابنة رانيا يوسف وشريف منير تحاول الصلح بين والديها.. شريف منير يُصدم في ابنه.. اعرف الحكاية

الأحد، 31 مارس 2024 09:16 م
بقينا اتنين الحلقة 6.. رانيا يوسف في ورطة مع شريف منير بسبب ابنها.. مروان ابن ياسمين يحاول الاعتراف بسر لوالده.. ابنة رانيا يوسف وشريف منير تحاول الصلح بين والديها.. شريف منير يُصدم في ابنه.. اعرف الحكاية شريف منير ورانيا يوسف
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت الحلقة السادسة من مسلسل بقينا اتنين، بأن الفنانة رانيا يوسف تتحدث عن علاقتها بأدهم زوجها وكيف كانا طوال الوقت بجانب بعضهما البعض، ولكن الدكتور النفسي له كلام آخر، ويؤكد أن الطرفين طول ما هما ضامنين بعض ليس في صالح العلاقة، ويكشف شريف منير في حديثه للدكتور، بأنه يعرف قيمة ياسمين طيلة عمره، ولكن هذه القيمة من الممكن أن تذهب.

عاشت رانيا يوسف حالة من الرعب بعد أن طلب شريف منير حضور مباراة ابنه في الكيك بوكسنج وعلمه بأنه لا يلعب كرة قدم، ووالدتها نبهتها بأن تعترف بأن ابنها يلعب بوكس وليس كرة قدم، وحاولوا أن يستنجدوا بسيف حبيب ابنتها للخروج من هذه الورطة.

أرسل مروان ابن شريف منير ورانيا يوسف فى الحلقة السادسة رسالة لوالدته ياسمين بأنه سيذهب إلى والدة أدهم فى الشركة للاعتراف لها بأنه لا يلعب كرة قدم، ويكشف له عن ممارسة الرياضة الموهوب بها.

فى المقابل تحاول رانيا يوسف وابنتها ريم وحبيبها سيف فى وجود حل لمعرفة أدهم بأن أبنه لا يلعب كرة قدم، ويلعب لعبة أخرى يحبها.

وحاول مروان بالهروب من الاعتراف بلعبته، بعد وصوله إلى المكتب ولكن رانيا يوسف وصلت فى اللحظات الأخيرة، وغيرت مجرى الاعتراف بمحاولة رجوع والدتها رانيا يوسف لها مرة أخرى بعد أن طلقها فى عيد ميلاد زواجهما الـ 25.

تحاول ريم ابنة شريف منير ورانيا يوسف في الحلقة السادسة، برجوع والديها، بعد أن انفصل في يوم عيد ميلادهما الـ 25، وبينت رانيا يوسف أن زين أبن خالتها يحبها قبل الزواج بشريف منير، وكان هناك رجال كثر حاولوا الزواج منها، ولكنها اختارت شريف منير.

وكشفت رانيا يوسف لابنتها ريم بأنه لا يوجد سبيل للرجوع لشريف منير مرة أخري بسبب كثرة المشاكل التي لم يتم حلها، وحتى ولو كان هناك فرصة أخرى بعد ماتش ابنها في البوكس جميع الفرص ستنتهى.

وطالب مروان ابن رانيا يوسف بوجود حل لعدم ذهاب والده شريف منير إلى الماتش.

وأجرت ريم اتصالًا بحبيها سيف، بعد أن تشاجرا في أخر مرة، واعترفت بحبها لها، وتغازلا مع بعضهما البعض، وبينت له حبها.

ذهب شريف منير إلى الملعب لحضور مباراة ابنه مروان في الحلقة السادسة، وتفاجأ بأن ابنه يلعب ألعاب قتالية، وليس كرة قدم، وتنتهى الحلقة بإصابة ابنه مروان في اللعبة ونقله إلى المستشفى للعلاج.

ريم تظهر عقدتها من الزواج بسبب المشاكل التي دائرة ما بين والدها ووالدتها، في الحلقة الخامسة من مسلسل "بقينا اتنين" بطولة شريف منير ورانيا يوسف، تحدثت ريم ابن شريف منير ورانيا يوسف، مع والدتها ياسمين بأن أصدقائها بينوا لها بأنها معقدة من الزواج بسبب ما يحصل بينها وبين والدها شريف منير.

ورانيا يوسف تؤكد أن المشاكل بين الزوجين طبيعية، وفى كل منزل، ولكن ريم فكرت في كلام أصدقائها عن عقدتها من الزواج، وعدم الارتباط بسيف.

يعرض مسلسل بقينا اتنين الحلقة 6، بطولة شريف منير ورانيا يوسف على قناة CBC، في تمام الساعة 12 منتصف الليل والإعادة 6:30 صباحًا والعادة الثانية 11:15 صباحاً، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024

مسلسل بقينا اتنين بطولة شريف منير، رانيا يوسف، إدوارد، ميمى جمال، يوسف عثمان، تامر فرج، مروة عبد المنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجى، نانسى هلال، عزت زين، نبيل علي ماهر، عمر طلعت زكريا وعدد آخر من الفنانين، من بينهم الفنان الراحل طارق عبد العزيز الذي توفي فى موقع التصوير يوم 26 نوفمبر الماضى، والعمل من تأليف أمانى التونسى وإخراج طارق رفعت، انتاج K media.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة