ميسى الصعيد.. عم محسن 60 سنة وبينطط الكرة 100 عدة من غير ما تقع.. لايف

السبت، 30 مارس 2024 07:00 م
ميسى الصعيد.. عم محسن 60 سنة وبينطط الكرة 100 عدة من غير ما تقع.. لايف
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تلفزيون اليوم السابع بثا مباشرا من مركز جرجا جنوب محافظة سوهاج بعنوان" ميسى الصعيد .. عم محسن 60 سنة وبينطط الكرة 100 عدة من غير ما تقع وبالجلابية كمان بث مباشر  حيث تناول البث قيام رجل مسن يدعى محسن ويقيم  بدائرة المركز في إستعراض مهارته في التكم بكرة القدم بالرغم من تجاوز عمرة الــ 60 سنة إلا أنه لازال يمتلك القدرة على المهارة.

ويقول عم محسن أننى أمارس لعبة كرة القدم منذ أن كان عمرى 7 سنوات وأنا أجيد فن التعامل معها ولى مهارات متعددة ولو أن الحظ كان حليفى لكنت من نجوم الكرة المصرية والعربية والإفريقية والجميع يشهد بمعراتى في كرة القدم خاصة أبناء جيلى وأننى مستمرة في ممارسة هوايتى حتى أفارق الحياة.

وأضاف عم محسن أنا أهلاوى وأعشق الأهلى والصعيد مملوء بالمواهب الفذة التي لو أخذت فرصتها سوف في القمة وأننا أطالب بعودة الكشاف مرة أخرى وينزل للقرى ويكتشف المواهب الموجودة بالصعيد ويحصلون على فرصتهم الحقيقة في الظهور وتمثيل مصر في كل المحافل الدولية والمحلية.

وفى نهاية القاء دعا عم محسن الشباب بضرورة التمسك بالرياضة وممارستها من أجل صحة أفضل وبناء سليم للجسم والعقل وأعوا كل الأباء بإصطحاب أبنائهم للأندية لممارسة الأنشطة الرياضية المختلفة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة