مسلسل حق عرب.. الكاتب محمود حمدان: كل حلقة من الآن فيها مفاجآت حتى النهاية

السبت، 30 مارس 2024 10:51 م
مسلسل حق عرب.. الكاتب محمود حمدان: كل حلقة من الآن فيها مفاجآت حتى النهاية محمود حمدان
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الكاتب محمود حمدان مؤلف مسلسل حق عرب، أن أحمد العوضي مجتهد وعارف قدرات نفسه وعنده شعبية كبيرة من الجمهور الذين يحبون أعماله، قائلا: "كان لازم نستثمر هذه الشعبية بشكل كبير والناس تخيلت المسلسل بلطجة ولكن غير صحيح دي قصة بطل شعبي يقف مع المظلوم".

وأوضح محمود حمدان، خلال لقاء ببرنامج "التاسعة"، مع الإعلامي يوسف الحسيني، على القناة الأولى، أن شخصية عرب في مسلسل حق عرب شخص جدع أكثر ما يكون فتوة ونشاور على البطل الشعبي اللي الناس بتحبه من زمان ويساعد الغلبان وينصر المظلوم، مؤكدا أن أحمد العوضي نجم اكشن وله محبيه ونسير خلف قصة مش بطل معين والمساحة التمثيلية.

ووعد المؤلف محمود حمدان، بالكثير من المفاجئات خلال الأحداث القادمة من حق عرب، قائلا: "هدفنا مسلسل يشد المتفرج من أول حلقة حتى آخر حلقة واحنا لحد 20 رمضان الجمهور مبسوط وشخصية عرب مش طول الوقت كويس وبيتحط في مواقف قد يصيب وقد يخطئ وفي مفاجئات من الحلقة العشرين لحد النهاية".

ووجه المؤلف محمود حمدان، الشكر للشركة المتحدة على ما تقدمه من أعمال درامية، قائلا: "المتحدة عاملين شغل جبار في الحشاشين أو غيره من الأعمال، وكل الطلبات لنا كفريق عمل مجابة وهما عايز المشاهد يستمتع واحنا عايزين نعمل أعمال تبسط المشاهد بالعمل المقدم وكان لنا كل الحرية أنا والمخرج وطاقم المسلسل لتقديم عمل جيد سواء رمضان أو قبل رمضان هذه السياسات ثابتة من المتحدة".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة