مسلسل حق عرب الحلقة 19.. رياض الخولى يتهم وفاء عامر بالخيانة.. ويتوعد للعوضى ويهدده بالقتل.. دينا فؤاد تصدق خيانة عرب لها.. والقبض على كارولين عزمى فى قضية تزوير أموال لفقها لها جلال الزكى

السبت، 30 مارس 2024 12:29 ص
مسلسل حق عرب الحلقة 19.. رياض الخولى يتهم وفاء عامر بالخيانة.. ويتوعد للعوضى ويهدده بالقتل.. دينا فؤاد تصدق خيانة عرب لها.. والقبض على كارولين عزمى فى قضية تزوير أموال لفقها لها جلال الزكى مسلسل حق عرب
شيماء منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت الحلقة التاسعة عشر من مسلسل حق عرب بطولة النجم أحمد العوضي، بضبط عبد ربه - رياض الخولي، لزوجته صباح - وفاء عامر، في بيت عرب - أحمد العوضي، واتهمهما بالخيانة، وحاولت صباح تبرير مجيئها لعرب لكنه لم يجد أي تبرير، وقام عرب بالإمساك بكتاب الله وحلف عليه أنه ليس هناك أي علاقة بينه وبين صباح، ورفض عبد ربه أيضا التصديق.

كما شهدت الحلقة التاسعة عشر الكثير من الأحداث، حيث توعد عبد ربه - رياض الخولى، لعرب - أحمد العوضي، بعدما ضبط زوجته صباح - وفاء عامر عنده، وقام بخنقه وهو يهدده بالقتل، ولكن عرب رد عليه وتوعد له هو الآخر وقال له إنه سيصبح كبيرا يوما ما.

وعلى جانب آخر علمت حنان - دينا فؤاد بعلاقة عرب - أحمد العوضي، وصباح - وفاء عامر، ورأت صباح خارجة من منزل عرب، كما سمعت اتهام عبد ربه له، وحاول عرب الدفاع عن نفسه أمام حنان، ولكنها لم تعط له فرصة، وذهب لها المنزل ولكنها انهارت في وجهه وأنهت علاقتهما سويا وطلبت منه أن يبعد عنها.

وكشفت الحلقة الكثير من الأحداث، حيث وصل عبد ربه - رياض الخولي، منزله، وكانت صباح - وفاء عامر، في انتظاره، وعاتبته كيف يتهمها بهذه التهمة ويصغرها، ولكن عبد ربه يصر على اتهامها بالخيانة، ولا يسمع لأي تبرير تقوله، ولم تجد صباح أمامها مفر سوى أن تطلب الطلاق من عبد ربه، ولكن عبد ربه رفض حتى لا يخلو الجو لها ولعرب، وأمرها ألا تخرج من باب البيت ولا تنزل للعمل ، وعندما اعترضت صباح صفعها عبد ربه بالقلم.

وطلب جلال الزكي، من صديقة أنغام - كارولين عزمي، أن تتوسط بينهما وتحدد معيادا يقابلها فيه، وعندما قابلها ظنت أنغام في البداية أن صديقتها تتحدث إلى عرب، حتى وجدت جلال الزكي أمامها، فما كان عليها إلا أن سخرت منه وتركته وانصرفت، فقرر جلال الزكي أن ينتقم منها فقام بعمل فخ لها، حيث جعل أحد الرجال الذين يعملون عندها يعترف عليها أنها أعطته نقودا مزورة، وبالفعل تم القبض عليها ولكن محامي والدها استطاع أن يخرجها بضمان محل إقامتها.

مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، سامح السيد، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، إبراهيم السمان، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، تامر شلتوت، يُمنَى طولان، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة