برج العقرب.. حظك اليوم السبت 30 مارس: يوم ملىء بالنشاط

السبت، 30 مارس 2024 12:00 ص
برج العقرب.. حظك اليوم السبت 30 مارس: يوم ملىء بالنشاط برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج العقرب هو واحد من الأبراج المائية ويستمر فى الفترة من 23 أكتوبر إلى 21 نوفمبر، ويتميز برج العقرب بقوة الإرادة والميل إلى الكتمان والرغبة فى حفظ الأسرار سواء أسراره الشخصية أو أسرار من يأتمنه عليها.

برج العقرب فى حظك اليوم 30 مارس 

مواليد برج العقرب من أكثر الأبراج شغفا بالحب والعلاقات العاطفية، ويميلون إلى المواجهة بدلاً من الأسئلة الكثيرة والحيرة ويكرهون الكذب والنفاق بشدة.

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب الفنانة فيروز، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى

قد تحصل على نصيحة جيدة من شخص ما، وإذا تصرفت بناءً عليها فى الوقت المناسب، فيمكنك زيادة دخلك بشكل كبير سوف تستمتع بيوم هادئ وسلمى فى العمل.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفى

ستعيش يوما مليئا بالحب والرومانسية، وستتحسن علاقتك بشريك حياتك وتتخلصا سويا من المشاكل والخلافات التى زادت فى الفترة الأخيرة.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى

يوم ملئ بالنشاط والحيوية والطاقة، وستتخلص من كل المتاعب والأوجاع التى طالما تألمت بسببها، لكن حاول أن تركز على عضلاتك ولا تهمل فى ممارسة التمارين الرياضية يوميا.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

العديد من الفرص الجيدة فى انتظارك لكنها تتطلب قدرًا كبيرًا من الالتزام، لا بأس فى تأجيل هذه الفرصة لحدث شخصى مهم، أنت لطيف فى تصرفاتك وهذا ما يساعدك على التواصل بهدوء مع الأصدقاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة