أرض الفراعنة تأسر نجوم الرياضة العالميين.. ميسي منبهر بالأهرامات.. فيتوريا يلتقط صوراً تذكارية فى الأماكن الأثرية.. عجائب الدنيا السبع تخطف عقل لويس فيجو.. ومودريتش عن زيارته لمصر خلال كأس العاصمة: أيام رائعة

السبت، 30 مارس 2024 03:00 م
أرض الفراعنة تأسر نجوم الرياضة العالميين.. ميسي منبهر بالأهرامات.. فيتوريا يلتقط صوراً تذكارية فى الأماكن الأثرية.. عجائب الدنيا السبع تخطف عقل لويس فيجو.. ومودريتش عن زيارته لمصر خلال كأس العاصمة: أيام رائعة مودريتش
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سحر من نوع خاص تتمتع به أرض الفراعنة، جعلها تأسر العديد من نجوم العالم، وبشكل خاص نجوم الرياضة العالميين، الذين حرصوا دائماً على زيارة معالمها الأثرية ورؤية عجائب الدنيا في أم الدنيا.

لوكا مودريتش

أعرب لوكا مورديتش، قائد منتخب كرواتيا ونجم ريال مدريد الإسباني، عن سعادته بالوقت الذي قضاه مع بعثة منتخب بلاده فى مصر من أجل خوض بطولة كأس عاصمة مصر الودية، والتي توج بها على حساب الفراعنة، بعد الفوز بنتيجة 4-2، في المباراة التي أقيمت الثلاثاء الماضي باستاد العاصمة، وكتب مودريتش رسالة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، "أيام قليلة رائعة فى مصر".

ميسي يزور الأهرامات

زار النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى منطقة الأهرامات، وأجرى جولة تفقدية داخل الأهرامات، وطلب اللاعب العالمى التصوير مع شيخ خفر منطقة الأهرامات، مبدياً إعجابه بزيه المصرى.

وكشف العالم المصرى الدكتور زاهى حواس ما دار بينه وبين اللاعب العالمى ميسى، أثناء اصطحابه فى جولة بالهرم الأكبر فى منطقة آثار الجيزة، وقال "حواس"، إن ميسى أبدى إعجابه بالحضارة المصرية القديمة قائلاً: "كان حلمى أن أزور هذا المكان التاريخى"، وأبدى انبهاره بعظمة الأهرامات، وسأل عن الملك توت عنخ آمون وطريقة موته.

ميسي
ميسي

فيتوريا

خلال تواجده على رأس الجهاز الفني للمنتخب الوطني، حرص البرتغالي روي فيتوريا على زيارة العديد من الأماكن الأثرية ليلتقط الكثير من الصور التذكارية في محافظات مصر المختلفة بالغردقة والأقصر والجيزة، وذلك بصحبة أسرته، معرباً عن انبهاره بالحضارة المصرية القديمة.

فيتوريا وأسرته
فيتوريا وأسرته

 

فيتوريا
فيتوريا

 

لويس فيجو

نشر البرتغالى لويس فيجو، نجم منتخب البرتغال ونادى ريال مدريد الإسبانى السابق، صورة أمام أهرامات الجيزة، عبر حسابه الشخصى على موقع "فيس بوك"، وكتب فى تعليقه عليها، "إحدى عجائب الدنيا السبع فى العالم القديم".

فيجو
فيجو

 

لويس فيجو
لويس فيجو

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة