مسلسل مليحة الحلقة 5.. بداية التقارب بين دياب وسيرين خاص وحديثها معه عن وفاة والديها.. احتفال الأسرة بعيد ميلاد على.. وحديث ميرفت أمين معه عن علاقته بابنة خاله.. وصدمة مليحة بعد وفاة جدها ومحاولة أدهم مواساتها

السبت، 30 مارس 2024 10:11 م
مسلسل مليحة الحلقة 5.. بداية التقارب بين دياب وسيرين خاص وحديثها معه عن وفاة والديها.. احتفال الأسرة بعيد ميلاد على.. وحديث ميرفت أمين معه عن علاقته بابنة خاله.. وصدمة مليحة بعد وفاة جدها ومحاولة أدهم مواساتها مسلسل مليحة الحلقة 5
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد مسلسل مليحة بطولة دياب الحلقة 5 العديد من الأحداث التصاعدية، إذ بدأت الحلقة بحديث الجد (أنور خليل)، مع الضابط أدهم (دياب)، أثناء بقائهما في المستشفى، وسؤاله عن أحد الرجال في سيناء يدعى الشيخ سالم العابد، الذى ساعدهم وقت هجرته إلى ليبيا من فلسطين، ولكن قطع التواصل معه منذ 12 عامًا، ويطلب منه أن يساعده فى العودة إلى غزة ليدفن هناك.

بينما تتحدث حنان (ميرفت أمين) مع ابنها على (أمير المصرى)، ليخبرها أن أدهم (دياب)، قام بالاتصال عليه من هاتف جديد بسبب وقوع هاتفه القديم في الماء، وطمأنها عليه، كما تطلب منه حنان عدم التأخر بالخارج، حتى لا يتأخر على حفل عيد ميلاده الذى أعده له عائلته، ليوعدها بذلك.

كما شهدت الحلقة 5 من مسلسل مليحة بداية التقارب بين أدهم (دياب) ومليحة (سيرين خاص)، إذ ذهبت مليحة إليه خلال جلوسه أمام المستشفى، وقدمت إليه القهوة، واعتذرت منه مجددا عن ما بدر منها، كما تحدثت معه عن والدها (مروان عايش)، وكيف كانت علاقتهما قوية، حتى وفاته وهو ووالدتها (روفى الشناط)، وقيامها بدفنهما، وتأثرت مليحة خلال حديثها عن والديها، خاصة عندما سألها أدهم عن السلسلة التى برقبتها، لتخبره أنها آخر الأشياء الباقية معها من والدتها الراحلة قبل أن ترحل في حضنها، لتبكي متأثرة عندما تذكرت مشهد مقتل والدتها، ولكن يحاول أدهم منحها القوة لتتحمل من أجل جدها وجدتها، فهى الآن أصبحت قوتهما.

أحداث مسلسل مليحة الحلقة 5

وبعدها أخبرت الممرضة أدهم (دياب) أن الطبيب كتب له على خروج من المستشفى، ليغادرها غدا، بينما سيبقى جد مليحة (أنور خليل)، يومين حتى تمام شفائه من الإصابة، كما تجمع العائلة بأكملها للاحتفال بعيد ميلاد على (أمير المصرى)، وسط غياب أدهم.

وتتحدث حنان (ميرفت أمين) مع ابنها على (أمير المصرى) خلال أحداث مسلسل مليحة الحلقة 5، عن ضرورة تحسين علاقته بحبيبته وابنة خاله فريدة (مروة أنور)، ومعاملتها جيدًا، إذ اشتكت لها فريدة أنه لا يرد على اتصالاتها، وتنصحه بالابتعاد عن العند، ولكنه يخبرها أنه يتضايق عندما يحزنها، ويوعدها أنه سيتحدث معها وسوف يصالحها.

وشهدت الحلقة أيضا سماح الطبيب لأدهم (دياب) بمغادرة المستشفى، وقبل استعداده للرحيل، تذهب إليه مليحة (سيرين خاص) لتتحدث معه، وتشكره على شهامته معهم، وتذهب إلى جدها وجدتها وتخبرهم أنها ستقوم بتحضير الفطور ليتناول معهم أدهم قبل مغادرته للمستشفى.

يذهب أدهم إلى الجد غالى (أنور خليل)، وفى تلك الأثناء يتوقف قلب الجد، ويتوفى في الحال، وعندما تعود مليحة تكتشف وفاته، وسط بكائها الشديد وصدمتها، ويحاول أدهم مواساتها والتخفيف عنها، لتنتهى أحداث الحلقة على ذلك.

أبطال مسلسل مليحة

 

يذكر أن مسلسل مليحة تأليف رشا عزت الجزار وإخراج عمرو عرفة إنتاج شركة DS+، ويقوم ببطولته كلاً من دياب، ميرفت أمين، الفلسطينية سيرين خاص، ديانا رحمة، على الطيب، أمير المصري، أشرف زكى، حنان يوسف، مروة أنور،  أنور خليل، وروفى الشناط، مروان عايش، مروة أنور، حنان سليمان، وغيرهم من الفنانين، كما استعان القائمون على المسلسل بالمخرج شريف عرفة لقيادة وحدة إخراج ثانية تعمل بالتوازى مع الوحدة الأساسية.

مواعيد عرض مسلسل مليحة

يعرض مسلسل مليحة يوميا خلال النصف الثانى من رمضان، فى تمام الساعة 11.30 مساء والإعادة الساعة 8.15 صباحاً مساء، بينما يعرض على شاشة قناة cbc الساعة 6.5 مساء والإعادة الساعة 9.45 مساء، وعلى قناة الحياة في تمام الساعة 11:15 مساء، والإعادة في تمام الساعة 5:15 صباحاً والإعادة الثانية 8:15 صباحا، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.

دياب وسيرين خاص من مليحة الحلقة 5
دياب وسيرين خاص من مليحة الحلقة 5

 

وفاة جد مليحة
وفاة جد مليحة

 

أمير المصري من الحلقة 5
أمير المصري من الحلقة 5

 

سيرين خاص من الحلقة 5
سيرين خاص من الحلقة 5

 

مليحة ودياب
مليحة ودياب

 

مسلسل مليحة الحلقة الخامسة
مسلسل مليحة الحلقة الخامسة

 

دياب ومليحة من الحلقة 5
دياب ومليحة من الحلقة 5

 

مليحة الحلقة 5
مليحة الحلقة 5

شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة