مسلسل جودر الحلقة 5.. شهرزاد تتراجع عن قتل شهريار بالخنجر.. أشقاء ياسر جلال يتنازلون عن الدكان مقابل الأموال.. نادية شكرى تظهر فى دور رتبة الشحاتة العجوزة.. شومان يطلب رأس جودر من سعدون وشواهى تريده خارج الحارة

السبت، 30 مارس 2024 11:22 م
مسلسل جودر الحلقة 5.. شهرزاد تتراجع عن قتل شهريار بالخنجر.. أشقاء ياسر جلال يتنازلون عن الدكان مقابل الأموال.. نادية شكرى تظهر فى دور رتبة الشحاتة العجوزة.. شومان يطلب رأس جودر من سعدون وشواهى تريده خارج الحارة جودر و رتبة
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل جودر والذى يعرض على قناة on، بتراجع شهرزاد عن فكرة قتل شهريار بالخنجر أثناء نومه على ركبتها وهى بتحكى حكاية جودر المصرى له.

وأدخلت الخنجر مكانه وقالت لشهريار وهو نائم "نوم هادى وأحلام سعيدة يا ملك الزمان" وقد أخذت الخنجر من شقيقتها دنيا زاد عند دخولها القلعة متخفية للاطمئنان عليها.

وأعرب شهريار عن غضبه بعد قتل جنود أبراج المراقبة الثابتة على حدود المملكة، ليقول له الوزير قمر الزمان "يمكن لصوص من الغجر لسرقة المواشى" ليزيد شهريار غضبة ويقول " مفيش حاجة ممكن عاوز اعرف بنواجه مين وطريقة لتأمين الجنود فى أبراج المراقبة"، أحضرت شهر زاد مشروب الزعفران لشهريار لتهدئته بعد قتل جنود المراقبة بالأسهم للمملكة.

وقال لها: "هيجى منين الخير ورجالة الديوان بمن فيهم والدك بقالهم 3 أيام معندهمش خطة"، لتقول له: "عاوزين نحمى الجنود فى أبراج المراقبة ونعرف مين بيطلق الأسهم، عندى خطة النجاريين يفصلوا من الخشب هياكل على هيئة جنود ونعمل الأبراج وهمية وأبراج على عجلات خشبية فيها منجنيق عشان تبقى نار للى يفكر يقرب من المملكة" ويعجب شهريار بالخطة كثيرًا وتبدأ شهر زاد فى التقرب منه وتعبر عن مشاعرها له.

تقاسم الاخوات سالم وسليم وجودر فى الأموال بوجود والدهم عمر ووالدتهم فاطمة والشيخ عبد الله الحطاب ولكن سالم لم يعجبه الأمر وطلب أخذ الدكان ولكن والده رفض وقال له الدكان من حق جودر وهو الذى يقف فيه ويعرف كل أمور التجارة، ثم يتدخل جودر ويطلب منهم أن يتنازلوا عن الدكان له مقابل الأموال وبالفعل يفعلون ذلك .

قابل جودر شحاتة عجوزة رتبة - نادية شكرى، وطلبت منه المساعدة وأخذها إلى الدكان وقدم لها الفطار وظلت تبكى وتتحدث معه أنه عليه مساعدتها لأن عليها مبلغ 400 دينار وأثناء خروج جودر الأموال لها.

تحولت إلى شابة واتخض جودر وقالت له: "أنا رتيبة جنيه من بنات الملك أبو مرة الأبيض دعا عليا جندى باللعنة ويرفعها عنى من يساعدنى وأنت ساعدتنى بطيبتك ورفعت صورة الشحاتة العجوزة وجميل وقت الحاجة هتلاقينى عندك وبرد ليك الجميل.

جودر أبلغ حبيبته شروق، أنه بعد أخذ أشقائه الأموال من أجل أن يتنازلوا عن الدكان له، سوف يسافر لمده شهرين للتجارة من أجل أن يجنى المزيد من الأموال وعندما يعود سوف يعمل لها حفل زفاف كبير، خلال أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل جودر.

وتجتمع شواهى مع أخواتها وترفض فكرة حرق دكان جودر والبضاعة وقالت: "جودر تاجر أمين كل التجار هتقف جنبه لازم نقفل كل المنافذ ونبعده عن القوة الخفية ونسحب جودر بعيد عن حارة سعد السعود وبعيد عن مصر تمامًا".

وأعطى شومان العنتيل - أحمد كشك، أموالاً كثيرة لسعدون ملاح مركب جودر من أجل رقبة جودر ويقتله ولا يعود به، ودخل مسرور السياف - أحمد فتحى فى شجار مع عدد من الجنود بعد سخريتهم منه وأنه منذ وقت لم ينفذ الإعدام ويستخدم سيفه

ويذهب لشهريار ويعنفه بسبب الخناقة ويقول له شهريار هتقطع رقبة شهرزاد بس بعد ما تخلص حكاية جودر واعرف النهاية وبعد كده تقطع رقبتها، وأثناء شربه لمشروب فى يده يسقط مغشيًا عليه.

ويعرض مسلسل جودر بطولة النجم ياسر جلال على قناة ON في تمام الساعة 8:30 مساء، والإعادة في تمام الساعة 10 إلا ربع صباحا، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024

 شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة