وفد البرلمان الأوروبي يصل العريش ويتفقد مسار المساعدات لغزة.. صور

الأحد، 03 مارس 2024 03:48 م
وفد البرلمان الأوروبي يصل العريش ويتفقد مسار المساعدات لغزة.. صور وفد البرلمان الأوروبي يصل العريش
العريش - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
زار وفد من اللجنة الفرعية لحقوق الإنسان في البرلمان الأوروبي، مدينة العريش لعدة ساعات، وذلك في إطار زيارات الوفود الدولية الي المحافظة منذ الحرب علي قطاع غزة. 
 
وقام الوفد بزيارة الجرحي الفلسطينيين في مستشفي العريش العام، حيث استمع الوفد الي شرح مفصل من الفريق الطبي حول كيفية استقبال الجرحي الفلسطينيين ونوعية الإصابات التي لحقت بهم والجهود التي يقوم بها الفريق الطبي في علاجهم.
 
كما قام الوفد بتفقد مخازن المساعدات اللوجستية بالعريش، حيث استمع الوفد الي شرح مفصل من أعضاء الهلال الأحمر المصري حول كيفية استقبال المساعدات وتخزينها وتكويدها وارسالها الي قطاع غزة، وحجم المساعدات والدول التي قدمت المساعدات وانواعها.
 
وقام الوفد بزيارة المنطقة اللوجستية في مدينة رفح والتي قامت المحافظة بإنشائها لاستيعاب شاحنات المساعدات خلال فترة انتظارها تمهيدا لدخولها الي قطاع غزة، بجانب تفقد معبر رفح البري.
 
ويضم الوفد كلا من أودو بولمان، رئيس اللجنة الفرعية لحقوق الإنسان في البرلمان الأوروبي، ميشيل ريو، رئيسة وحدة اللجنة الفرعية لحقوق الإنسان في البرلمان الأوروبي، أنطونيا زفيري، رئيس القسم السياسي، صوفي فانهايفيربيك، رئيسة التعاون، ويم فرانسين، منسق الاستجابة الإنسانية.
وفد البرلمان الأوروبي يصل العريش (1)
وفد البرلمان الأوروبي يصل العريش 

وفد البرلمان الأوروبي يصل العريش (2)
وفد البرلمان الأوروبي فى العريش 

وفد البرلمان الأوروبي يصل العريش (3)
وفد البرلمان الأوروبي يتفقد مسار المساعدات لغزة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة