مجدي الهواري يعلن وفاة أخته.. وتشييع الجنازة بعد الظهر من السيدة نفيسة

الأحد، 03 مارس 2024 11:42 ص
مجدي الهواري يعلن وفاة أخته.. وتشييع الجنازة بعد الظهر من السيدة نفيسة مجدى الهوارى
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن المخرج مجدي الهواري، وفاة أخته على أن يتم تشييع الجنازة بعد صلاة الظهر من مسجد السيدة نفيسة، حيث كتب الهوارى على حسابه بموقع فيس بوك: "بسم الله الرحمن الرحيم (يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي) صدق الله العظيم، إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله أختي وحبيبتي ادعوا لها بالرحمة، الجنازة عقب صلاة الظهر في مسجد السيدة نفيسة".

وفاة شقيقة المخرج مجدى الهوارى
وفاة أخت المخرج مجدى الهوارى

وكان المخرج مجدى الهوارى قد وعد متابعيه على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" مؤخراً، بالتحضير للجزء الثانى من فيلم "55 إسعاف" والذى لعب بطولته النجمان أحمد حلمى ومحمد سعد، والذى يأتي بعنوان "66 مطافى"، وذلك بعد أيام من إعلانه التحضير لنسخة جديدة من فيلم الناظر بعنوان "ابن الناظر".

كما أنه أعلن أعلن فى وقت سابق عن تقديم جزء جديد من فيلم "الناظر" الذى قام ببطولته الفنان الراحل علاء ولي الدين عام 2000 وحقق نجاحًا كبيرًا ويعد ضمن أهم الأفلام الكوميدية في السينما المصرية، والذى يشاهده الجهور مرارًا وتكرارًا حتى وقتنا الحالي.

وكشف المخرج مجدى الهوارى عن كواليس الجزء الجديد من فيلم "الناظر" في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، قائلاً: "هو ليس جزء ثان من الناظر ولا يوجد شخص سيكون مكان علاء ولى الدين، والجزء الجديد سيكون فيلم ابن الناظر، وهو الولد الذى ظهر في آخر الفيلم حفيد عاشور ابن صلاح الذى جسده علاء ولى الدين".

وتابع مجدى الهوارى: "بمعنى أوضح هو امتداد لسلسلة مدرسة عاشور، لو الناس تفتكر أننا بدأنا الفيلم بهذه السلسلة منذ فجر التاريخ حتى وقتنا هذا، وإحنا دلوقتى بنعمل مدرسة عاشور في الوقت الحالي هايكون عامل إزاى، وبطل العمل هو ابن صلاح".

وأضاف مجدى الهوارى: "جلست مع المؤلف أحمد عبد الله وقلت له فيلم الناظر في هوليوود كان زمانهم عاملين منه 4 أو 5 أجزاء زى فيلم the godfather، ولكن عشان إحنا مش بنحب نمس التاريخ كأن حد تانى اللى عمله، بس فى الحقيقة إحنا اللى عملنا التاريخ وإحنا اللى عملنا الناظر ومن يصنع الناظر المفروض أنه يصنع مثله لأنه مش قرآن".

واستكمل مجدى الهوارى: "من المفترض لا نترك فيلم الناظر إلا وننتج منه أفلام وحلقات لأنها فكرة مكملة مع الأجيال، وإحنا بناخد حاجات من الغرب ومش بناخد فكرة إحنا اللى عملناها، وإزاى ناس بتقول متعملوش جزء تانى من فيلم الناظر، والفيلم لم يأتِ بالصدفة من البداية ونحن نعلم بأن الفكرة لها استكمال".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة