صاروخية جوناثان تفوز بجائزة أفضل هدف فى الجولة الـ14 بدورى nile.. فيديو

الأحد، 03 مارس 2024 06:04 م
صاروخية جوناثان تفوز بجائزة أفضل هدف فى الجولة الـ14 بدورى nile.. فيديو جوزيف جوناثان
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اختارت رابطة الأندية المحترفة هدف الكاميرونى جوزيف جوناثان لاعب نادى مودرن فيوتشر فى شباك سموحة، كأفضل هدف فى الجولة الرابعة عشر من دورى nile.
 
ونشر الحساب الرسمى لرابطة الأندية المحترفة عبر موقع "فيس بوك"، فيديو للهدف معلقًا عليه: "تسديدة صاروخية من ركلة حرة.. جوزيف جوناثان هو صاحب هدف الجولة الـ 14 من دوري nile  بتصويت الجمهور".
 
حسم التعادل الإيجابى بهدف لكل فريق مواجهة سموحة ومودرن فيوتشر في المباراة التي جمعتهمت على استاد الإسكندرية ضمن الجولة الـ14 لمسابقة الدورى المصرى الممتاز "دورى Nile".
 
جاء هدف فريق سموحة عن طريق حسام حسن مهاجم الفريق من علامة الجزاء في الدقيقة 28 بينما أدرك الكاميرونى جوزيف نجويم هدف التعادل لفريقه في الدقيقة الأخيرة من الوقت البدل الضائع من للشوط الأول.
 
بهذه النتيجة يحتل فريق سموحة المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 19 نقطة بعدما لعب 13 مباراة حقق الفوز في 4 لقاءات وتعادل في 7 مواجهات وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 12 هدفا وتلقت شباكه 12 هدفا أيضًا.
 
في المقابل يحتل مودرن فيوتشر المركز الثالث عشر برصيد 15 نقطة بعدما لعب 11 مباريات حقق الفوز في 4 لقاءات وتعادل في 3 مباريات وخسر 4 مواجهات وسجل لاعبوه 12 هدفا وتلقت شباكه 11 هدفا.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة