جوارديولا: مانشستر سيتى فريق أسطورى.. ومواجهة ليفربول لا تشغلنى

الأحد، 03 مارس 2024 09:45 م
جوارديولا: مانشستر سيتى فريق أسطورى.. ومواجهة ليفربول لا تشغلنى جوارديولا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد بيب جوارديولا، المدير الفنى لمانشستر سيتي الإنجليزى، أنه يملك فريق أسطورى وذلك بعد الفوز على مانشستر يونايتد، بنتيجة 3-1، في الديربي الذى أقيم على ملعب "الاتحاد"، معقل السيتي، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال جوارديولا فى المؤتمر الصحفى عقب المباراة "هذا الفريق أسطوري، إنهم يفوزون بالمباريات بمفردهم"، مضيفا "سجل فيل فودين هدفاً وسجلت جماهيرنا الهدفين الثاني والثالث، أجواءنا ساعدت في تسجيل الهدفين الثاني والثالث".

وأضاف "لم نكن نعاني في الشوط الأول، لكن كدنا ان نخسر المباراة، مستوى الفريق في الشوط الأول أفضل من الشوط الثاني".

وواصل جوارديولا تصريحاته قائلا "فيل فودين أصبح أحد أفضل لاعبي البريميرليج الآن، هذا الموسم دائماً كان لدي شعور بأنه قادر على تسجيل الأهداف، الآن أصبح يفوز بالمباريات ولديه عمل مذهل وأخلاقيات لا تُصدّق، أياً كان مركزه لا يتذمر".

وعن مواجهة ليفربول المقبلة فى الدوري الإنجليزي، قال مدرب مانشستر سيتي "مباراة كوبنهاجن هي الشيء الوحيد الذي يشغل تفكيري".

ويحتل مانشستر سيتي وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 62 نقطة، خلف ليفربول صاحب الصدارة، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز السادس برصيد 44 نقطة.

وكان السيتي قد نجح فى تحقيق الفوز خلال مباراة الدور الأول من الموسم الجارى في البريميرليج، على معقل اليونايتد "أولد ترافورد"، بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الجولة العاشرة من المسابقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة