شوط سلبي بين أتلتيك بلباو ضد برشلونة.. والبارسا يفقد تشافي وأراوخو ضد مايوركا

الأحد، 03 مارس 2024 11:04 م
شوط سلبي بين أتلتيك بلباو ضد برشلونة.. والبارسا يفقد تشافي وأراوخو ضد مايوركا جانب من اللقاء
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم التعادل السلبي بدون أهداف أحداث الشوط الأول من مباراة برشلونة ضد أتلتيك بلباو، خلال المباراة المقامة حاليا على ملعب "سان ماميس"، ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإسباني.

ويفقد فريق برشلونة الإسباني خدمات المدير الفني تشافي هيرنانديز، في مباراته القادمة أمام ريال مايوركا، المقرر خوضها يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين، بالإضافة إلى المدافع رونالد أراوخو.

وشهدت المباراة تلقي رونالد أراوخو مدافع برشلونة، بطاقة الصفراء في الدقيقة 32، وبالتالي يغيب عن مباراة ريال مايوركا بسبب الإيقاف، كما تلقى المدرب تشافي هيرنانديز هو الآخر بطاقة صفراء من حكم اللقاء بسبب الاعتراض، وسيغيب كذلك عن مباراة برشلونة وريال مايوركا، للإيقاف.

وجاء تشكيل برشلونة كالتالي: حراسة المرمى: تير شتيجن/ الدفاع: جويل كوندي، أراوخو، كوبارسي، كانسيلو، كريستنسن/ الوسط: جوندوجان، دي يونج، بيدري/ الوسط: رافينيا، ليفاندوفسكي.

أتلتيك بلباو ضد برشلونة
 

ويحتل برشلونة المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإسباني خلال الموسم الحالي برصيد 57 نقطة، خلف ريال مدريد وجيرونا صاحبى المركزين الأول والثانى على الترتيب، بينما يتواجد أتلتيك بيلباو فى المركز الخامس برصيد 49 نقطة.

ويدخل الفريق الباسكي مباراة الليلة، بعد نجاحه فى الوصول للمباراة النهائية لبطولة كأس ملك إسبانيا، بعد فوزه الكبير على نظيره فريق أتلتيكو مدريد، بثلاثية نظيفة، في إياب نصف النهائي، مساء الخميس الماضي.

وكان برشلونة قد حقق فوزا عريضا الجولة الأخيرة من الليجا على ضيفه خيتافي، برباعية نظيفة، حيث يسعى أبناء المدرب تشافي هيرنانديز لمواصلة انتصاراته في المسابقة، من أجل تضييق الخناق على غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب الصدارة.

وتعد مباراة الليلة الثالثة بين الفريقين خلال الموسم الحالي بمختلف المسابقات، إذ حقق البارسا الفوز في لقاء الدور الأول من الليجا بهدف نظيف، بينما نجح الفريق الباسكي في إقصاء الفريق الكتالوني من ربع النهائي بالقوز عليه بنتيجة 4 – 2.   

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة