أشكال وألوان.. أسعار فوانيس رمضان بالمنوفية فى متناول الجميع.. تبدأ من 35 وتصل لـ 150 جنيها والزينة من 25 لـ100 جنيه.. والمنتجات المصنوعة محليا الأكثر شراء من قبل المواطنين.. صور

الأحد، 03 مارس 2024 05:00 م
أشكال وألوان.. أسعار فوانيس رمضان بالمنوفية فى متناول الجميع.. تبدأ من 35 وتصل لـ 150 جنيها والزينة من 25 لـ100 جنيه.. والمنتجات المصنوعة محليا الأكثر شراء من قبل المواطنين.. صور فوانيس وزينة رمضان
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قبل أيام من حلول شهر رمضان الكريم، تشهد محلات ومعارض بيع فوانيس وزينة رمضان إقبالا كبير من قبل المواطنين، ويعد الإقبال الأكثر على الفوانيس محلية الصنع نظرا لأن بها جودة عالية وسعرها فى متناول الجميع.
 
من جانبه، قال محمد حامد مقيم بمدينة السادات بمحافظة المنوفية: لدينا العديد من أنواع الفوانيس، وتتراوح أسعارها بين 25 وحتى 150 جنيها، بالإضافة إلى زينة رمضان من قماش الخيامية الشهير لهذا الشهر بأشكال رائعة، وتراوحت أسعارها بين 45 إلى 170 جنيها.
 
وأضاف: لدينا إقبال كبير من قبل المواطنين شراء فوانيس وزينة شهر رمضان الكريم، وخاصة على المنتجات المحلية فى الفوانيس وزينة شهر رمضان .
 
وتابع عبد الله محمد بائع فوانيس وزينة شهر رمضان الكريم بمدينة السادات بمحافظة المنوفية: نشهد إقبالا كبيرا منذ عدة أيام وقبل حلول شهر رمضان الكريم، على شراء فوانيس وزينة شهر رمضان، وتبدأ أسعار الفوانيس من 25 حتى 150 جنيها.
 
وأوضح بائع فوانيس وزينة شهر رمضان الكريم بمدينة السادات بمحافظة المنوفية: لدينا جميع زينة شهر رمضان وهى فروع الأنوار المرسوم عليها زينة شهر رمضان، بأسعار تبدأ من 45 جنيها إلى 150 جنيها .
 
وأضاف وليد محمود صاحب محل لبيع فوانيس وزينة شهر رمضان الكريم بمدينة السادات بمحافظة المنوفية، أن الإقبال هذا الموسم بعد كبير من قبل المواطنين على شراء فوانيس وزينة شهر رمضان، ويعد الفوانيس المحلية الأكثر فى المبيعات نظرا لأن سعرها فى متناول الجميع، بالإضافة إلى أنها بها جودة عالية سواء فى الفوانيس التى يتم تصنيعها وعليها أسماء وصور والمواطنين وهى الفوانيس الخشبية وسعرها ييدأ من 35 جنيها وحتى 150 جنيها كل حسب طلب المواطن القادم على الشراء .
 
وأشار صاحب محل لبيع فوانيس وزينة شهر رمضان الكريم بمدينة السادات بمحافظة المنوفية، إلى أنه يوجد إقبال كبير أيضا شراء زينة شهر رمضان، والتى يكون مكتوب عليها شهر رمضان والتى يتم فرشها فى المنزل على السفرة، بالإضافة إلى زينة فروع الأنوار والتى بها كلمة رمضان كريم وبها إناره فهذه الأنواع عليها إقبال كبير من قبل المواطنين .
 
وأكد محمود رضا صاحب محل لبيع فوانيس وزينة شهر رمضان بمحافظة المنوفية، أن لديه جميع أنواع الفوانيس محلية الصنع والمستوردة، وتعد الفوانيس الخشبية الأعلى مبيعا هذا العام، نظرا لأن أسعارها بسيطة، وبها أشكال كثيرة وخاصة أسماء الأطفال .
 
وأضاف محمود رضا، أن زينة رمضان وخاصة التى يتم تعليقها على أبواب المنازل وداخلها والتى تتزين بوجود اسم شهر رمضان عليها، من أفضل الأنواع التى عليها إقبال كبير من قبل المواطنين على الشراء .
 
فوانيس وزينة رمضان (1)
 

فوانيس وزينة رمضان (2)
 

فوانيس وزينة رمضان (3)
 

فوانيس وزينة رمضان (4)
 

فوانيس وزينة رمضان (5)
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة