مسلسل جودر الحلقة 3.. شهريار يهدد شهرزاد حتى تنهى الحكاية.. نور اللبنانية بمشهد استعراضى ساحر.. جودر يتشاجر مع شومان العنتيل ويفقد قلادته.. وحالة طوارئ فى قلعة شهريار بعد اكتشاف دخول غريب

الجمعة، 29 مارس 2024 01:43 ص
مسلسل جودر الحلقة 3.. شهريار يهدد شهرزاد حتى تنهى الحكاية.. نور اللبنانية بمشهد استعراضى ساحر.. جودر يتشاجر مع شومان العنتيل ويفقد قلادته.. وحالة طوارئ فى قلعة شهريار بعد اكتشاف دخول غريب ياسر جلال
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حضر شهريار - ياسر جلال عرضا راقصا وظهرت المطربة كارمن تغنى وبعد العرض هدد شهريار شهرزاد - ياسمين رئيس أن عليها أن تنهى قصة جودر المصرى، ولا تأجل باقى الحكاية للغد خلال أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل جودر، والذى يعرض على قناة on .

واستكملت شهر زاد الحكاية، وذهبت فاطمة - آيتن عامر والدة الرضيع جودر إلى عبد الله الحطاب - عبد العزيز مخيون لتفهم ماذا يحدث لطفلها من الشامة والحلق الذهب فى أذنه، ليقول لها إن فى عيون شريرة متكلمة عليه وإن الحلقة سوف تحميه لحد ما يكبر.

وبأداء استعراضي ساحر، وعلى أنغام موسيقية تراثية، تستعرض نور اللبنانية رقصة فاتنة، وذلك من خلال شخصية شواهي، الساحرة الشريرة التي تجسدها نور ضمن أحداث مسلسل جودر ضمن أحداث الحلقة 3 المأخوذ من حكايات ألف ليلة وليلة، والذي يعرض على منصة watch it وقنوات ON.

وتشكلت شواهي خلال المشهد في هيئة جارية واختارت ملابس راقصة بألوان مبهرة مع شعر كستنائي أحمر، فأضفى ذلك على المشهد جاذبية وطابعاً أنثوياً أثير، وفي الوقت ذاته ممزوجاً بالقوة والسحر.

وما جعل هذا المشهد لافتًا للنظر هو الاستعراض الفاتن والساحر الذي قامت به نور، حيث قدمت رقصة فنية رائعًة على موسيقى شرقية تراثية، بهدف إغواء سالم (وليد فواز) ، لاستدراجه إلى فخها من أجل الإيقاع بأخيه جودر (ياسر جلال).

ويكبر الطفل "جودرياسر جلال، ويعمل فى محل الأقمشة الذي يملكه والده، خلال الحلقة الثالثة من مسلسل جودر والذى يعرض على قناة on.

ويقابل جودر حبيبته شروق - جيهان الشماشرجي، ويتفقان على الزاوج ولكن أبلغها أن إخوته لا بد أن يتزوجا قبله، ويتشاجر جودر مع شومان العنتيل - أحمد كشك، بسبب شروق بعدما غازلها، ليمنعه جودر ويتشاجر معه وتسقط منه القلادة التى كانت تحميه منذ صغره ضد الشمعيين، ووضعها له عبد الله الحطاب - عبد العزيز مخيون.

وحاولت شواهى - نور التقرب من شقيق جودر - وليد فواز حتى تستطيع أن تأخذ جودر لفك الكنوز الأربعة خلال الحلقة الثالثة من مسلسل جودر والذى يعرض على قناة on.

وأثناء استكمال شهرازد حكاية جودر لشهريار، دخل الحراس إلى شهريار لتأمينه بسبب دخول دخيل إلى القلعة ويأخذونه إلى مكان لتأمينه، ويخرج السياف إلى شهريار ويبلغه أن الدخيل دخل إلى غرفة شهرازد لتنتهى الحلقة بأخذ شهريار السيف والدخول إلى الغرفة.

شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة