محمد صلاح ثانى أفضل اللاعبين فى الدورى الإنجليزى قبل انطلاق الجولة 30

الجمعة، 29 مارس 2024 01:00 ص
محمد صلاح ثانى أفضل اللاعبين فى الدورى الإنجليزى قبل انطلاق الجولة 30 محمد صلاح
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجد الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول في المرتبة الثانية بقائمة اللاعبين الأعلى تقييمًا في الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-2024 حتى الآن وقبل انطلاق الجولة 30، محافظًا على سجله الرائع من المباريات التي خاضها بالرغم من غيابه بسبب الإصابة التي تعرض لها في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

محمد صلاح في ليفربول

وكشفت شبكة "سوفا سكور" العالمية المتخصصة في إحصائيات وأرقام كرة القدم أن محمد صلاح تواجد في المركز الثاني بترتيب أفضل اللاعبين في الدوري الإنجليزي الممتاز بتقييم بلغ 7.75 درجة خلف النجم الإسباني رودري لاعب مانشستر سيتي صاحب الصدارة بواقع 8 درجات.

ويسعى محمد صلاح الى مواصلة سجله الراقي تهديفيًا في الدوري الإنجليزي الممتاز بواقع 15 هدفًا و9 أسيست في واحدة من المواسم التي يسعى فيها الفرعون الى منصات التتويج محليًا وقاريًا في البريميرليج.

وينافس محمد صلاح على صدارة المشهد التهديفي في الدوري الإنجليزي مع النرويجي إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي كما أنه يتفوق تهديفيًا في ناديه ليفربول على كافة اللاعبين في المركز الأمامي للريدز.

ويعد محمد صلاح أبرز المرشحين للتتويج بلقب أفضل لاعب في أفريقيا في النسخة القادمة بعد تراجع دور فيكتور أوسيمين وعدم وجود منافسين على نفس مستوى النجم المصري في البيج فايف خلال الفترة الحالية.

ويمني محمد صلاح النفس بالتتويج بلقب الدوري الأوروبي ومن ثم المنافسة على السوبر الأوروبي في الموسم القادم والدوري الإنجليزي الذي يعتليه ما يجعله قادرًا على الوقوف بشكل كبير على منصات التتويج في حفل الكاف القادم.

وجاء ترتيب أفضل اللاعبين في الدوري الإنجليزي كالتالي:

رودري (مانشستر سيتي): 8 درجات

محمد صلاح (ليفربول): 7.75

بوكايو ساكا (أرسنال): 7.47

فيل فودين (مانشستر سيتي): 7.70

باسكال جروس (برايتون): 7.69

مارتن أوديجارد (أرسنال): 7.69

هيونج مين سون (توتنهام): 7.65

برونو فيرنانديز (مانشستر يونايتد): 7.56

برناردو سيلفا (مانشستر سيتي): 7.55

كول بالمر (تشيلسي): 7.47










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة