برج الثور.. حظك اليوم الجمعة 29 مارس: مرشح لترقية

الجمعة، 29 مارس 2024 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الجمعة 29 مارس: مرشح لترقية برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الثور شجاع يحاول دائماً أن يكون فى المقدمة، إنسان واثق من نفسه، بسيط فى التعامل مع الآخرين، علاقاته بالأشخاص المحيطين به تكاد تكون ممتازة، بارع فى الحديث، يعرف معنى التفكير السليم ومنطقى.

برج الثور فى حظك اليوم 29 مارس

مولود برج الثور عنيد جدًا، غيور جدًا ومحب بدرجة عالية، مخلص فى حبه يكره الخيانة والكذب، محب للرحلات وللطبيعة الخلابة ويستمتع بالهواء الطلق.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور منة عرفة، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

ربما تتعرض اليوم لأحد الاختبارات القاسية من مديرك فى العمل، ولا تستطيع اجتيازه بشكل جيد، حاول أن تنجح فى الاختبارات التالية فى مجال العمل لكى تضعك على قائمة المرشحين للترقية.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

ربما تتفرغ اليوم لاختبار إحدى الصفات الجديدة التى اكتشفتها فى شريك العمر، حاول أن تتفهم أنه من الصعب على الإنسان تغيير شخصيته وطباعه.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

قد تتعرض اليوم للإصابة فى القدم بسبب عدم الانتباه أثناء السير، احرص على الراحة واستخدام الأدوية اللازمة للتخلص من الإصابة الناتجة عن التواء القدم.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

يرى علماء الفلك اليوم أن لديك القدرة الفائقة على إنجاز الكثير من المهام وإقناع الآخرين بها وبالأسلوب الجديد الذى تستخدمه فى مجال العمل، لكن احرص على استخدام تلك الطاقة الكبيرة فى الأمور التى تعود عليك بالنفع، ولا تتكاسل عن القيام بالأمور التى يوكلها إليك المديرين يوميا، مع العلم أن لكل مجتهد نصيب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة