مسلسل مليحة الحلقة 3.. دياب يرثى زملاءه بالجيش: سبقتونا يا رجالة (فيديو)

الخميس، 28 مارس 2024 11:37 م
مسلسل مليحة الحلقة 3.. دياب يرثى زملاءه بالجيش: سبقتونا يا رجالة (فيديو) دياب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى الحلقة الثالثة من مسلسل مليحة، يصاب الضابط أدهم (دياب) فى ذراعه أثناء تصديه للهجوم الإرهابى عند معبر السلوم، ويعلم بعد إفاقته فى المستشفى أن هناك 5 من زملائه استشهدوا فيطلب أن يذهب إلى المشرحة لتوديعهم.

وفى مشهد مؤثر يرثى دياب زملاءه باكيا: "سبقتونا يا رجالة أنا عارف إنكم فى مكان أحسن ويشهد ربنا إنكم أبطال وده اللى هيصبرنا على فراقكم فديتم بلدكم ودفعتم حياتكم تمن عشان ناس تانية تعيش مع السلامة يا أبطال مع السلامة يا رجالة".

أبطال مسلسل مليحة

يذكر أن مسلسل مليحة تأليف رشا عزت الجزار وإخراج عمرو عرفة إنتاج  شركةDS+، ويقوم ببطولته كلاً من دياب، ميرفت أمين، الفلسطينية سيرين خاس، ديانا رحمة، على الطيب، أمير المصري، أشرف زكى، حنان يوسف، مروة أنور،  أنور خليل، وروفى الشناط، مروان عايش، مروة أنور، حنان سليمان، وغيرهم من الفنانين، كما استعان القائمون على المسلسل بالمخرج شريف عرفة لقيادة وحدة إخراج ثانية تعمل بالتوازى مع الوحدة الأساسية.

مواعيد عرض مسلسل مليحة
يعرض مسلسل مليحة يوميا خلال النصف الثانى من رمضان، فى تمام الساعة 11.30 مساء والإعادة الساعة 8.15 صباحاً مساء، بينما يعرض على شاشة قناة cbc الساعة 6.5 مساء والإعادة الساعة 9.45 مساء، وعلى قناة الحياة في تمام الساعة 11:15 مساء، والإعادة في تمام الساعة 5:15 صباحاً والإعادة الثانية 8:15 صباحا، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.

شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة