محافظ الفيوم يُكرم الأمهات المثاليات بالديوان العام والوحدات المحلية.. صور

الخميس، 28 مارس 2024 02:29 م
محافظ الفيوم يُكرم الأمهات المثاليات بالديوان العام والوحدات المحلية.. صور تكريم الأمهات المثاليات
الفيوم - رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كرّم الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم، صباح اليوم الخميس، الأمهات الفائزات بمسابقة الأم المثالية على مستوى الديوان العام والوحدات المحلية، والتى نظمتها وحدة تكافؤ الفرص بديوان عام المحافظة.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، واللواء ضياء الدين عبد الحميد سكرتير عام المحافظة، والدكتور محمد التونى معاون المحافظ المتحدث الرسمى للمحافظة، والأستاذة رانيا حسن مدير وحدة تكافؤ الفرص بالمحافظة، والأمهات المكرمات، وأسرهن.

وفى بداية كلمته، أعرب محافظ الفيوم، عن بالغ سعادته للمشاركة فى فعاليات هذه الاحتفالية الخاصة بتكريم الأمهات المثاليات صاحبات قصص الكفاح العامرة بالتضحيات والعمل الدؤوب، مقدمًا لهن خالص تهانيه القلبية بمناسبة الاحتفال بعيد الأم، واختيارهن كأمهات مثاليات، كما هنأهن بقرب حلول عيد الفطر المبارك، أعاده الله تعالى على الأمة الاسلامية والعربية ومصرنا الحبيبة بالخير واليمن والبركات.

وثمّن المحافظ، الدور الإيجابى الذى تقوم به الأمهات فى تربية أبنائهن، والعطاء الكبير لهن فى رعايتهن وتنشئتهن على القيم الأصيلة وإنكار الذات وحب الوطن، الأمر الذى يعود بالنفع على المجتمع ويُسهم فى تحقيق التقدم والتنمية، مؤكدًا على أن للأم فضل عظيم، فهى نصف المجتمع وعماد الأسرة الناجحة، فهى تربى وتهتم وترعى أبنائها وتسهر على راحتهم.

وأكد "الأنصاري"، أن المحافظة لن تدخر جهدًا فى الاحتفاء بالأمهات المثاليات بمختلف الفعاليات التى تهتم بشأن المرأة، تقديرًا لما تبذله من مجهودات تسهم فى بناء أسرة ناجحة قادرة على العطاء، تشارك فى بناء مجتمع صالح، مشيرًا إلى أن كل أم فيومية تحمل قصة كفاح وتستحق التكريم، خاصة الأمهات من ذوى الاحتياجات الخاصة، ومن لديها إبن من ذوى الاحتياجات الخاصة.

وفى ختام اللقاء قام محافظ الفيوم، بتسليم الأمهات المثاليات شهادات التقدير والمبالغ المالية، تقديرًا لدورهن، وقصص كفاحهن التى تعبر عن حجم العطاء والتضحيات التى قدموها لأبنائهن.

جدير بالذكر، أنه قد تم الإعلان عن مسابقة الأم المثالية على مستوى الديوان العام والوحدات المحلية التابعة، خلال الفترة من 1 إلى 31 يناير 2024، وتقدم للمسابقة 13 أمًا، وتم تشكيل لجنة برئاسة سكرتير عام المحافظة، لاختيار الأمهات الفائزات بالمسابقة، وقد أختارت اللجنة 9 أمهات مثاليات من بينهن.

تكريم الأمهات (1)

 

تكريم الأمهات (1)

 

تكريم الأمهات (2)
تكريم الأمهات (2)

 

تكريم الأمهات (3)
تكريم الأمهات (3)

 

تكريم الأمهات (4)
تكريم الأمهات (4)

 

تكريم الأمهات (5)
تكريم الأمهات (5)

 

تكريم الأمهات (6)
تكريم الأمهات (6)

 

تكريم الأمهات (7)
تكريم الأمهات (7)

 

تكريم الأمهات (8)
تكريم الأمهات (8)

 

تكريم الأمهات (9)
تكريم الأمهات (9)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة